إزالة 21 حالة تعدى بإجمالي مساحة 3346 متر مربع بنطاق 7 مراكز البحيرة – بسمه جمال فى إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر . أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 21 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 3346 م٢ عبارة عن: – ازالة 3 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 1140 م بقري كوم زمران و الوفائية والمسين بالدلنجات كما تم فك شدة خشبية بقرية كوم زمران علي مساحة 150 م. – إزالة عدد 10حالات بمصرف الصرف العرضي بقرية الساحل برشيد على مساحة 608 م. – إزالة مخالفه عباره عن قواعد خرسانه علي مساحة 450 م٢ بأبو حمص. – إزالة مباني مخالفة في المهد بمساحة 400 م٢ بدون ترخيص على أرض زراعية خارج الحيز بنطاق وحدة أحمد عرابي بمركز بدر. – إيقاف أعمال بمساحة 300 م بقرية الابعاديه بدمنهور – تنفيذ حالة إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 182 م بحوش عيسى عبارة عن مبني مخالف بالطوب الأبيض – إزالة 3 حالات تعدى فى المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 116 م بنطاق قرية الطبرانى بوادي النطرون عباره عن مباني من الطوب البلوك الأبيض و سقف خرسانى.

Byahram misr

أكتوبر 24, 2021
Share Button
إزالة 21 حالة تعدى بإجمالي مساحة 3346 متر مربع بنطاق 7 مراكز
البحيرة – بسمه جمال
فى إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .
أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين
هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 21 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 3346 م٢ عبارة عن:
– ازالة 3 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 1140 م بقري كوم زمران و الوفائية والمسين بالدلنجات كما تم فك شدة خشبية بقرية كوم زمران علي مساحة 150 م.
– إزالة عدد 10حالات بمصرف الصرف العرضي بقرية الساحل برشيد على مساحة 608 م.
– إزالة مخالفه عباره عن قواعد خرسانه علي مساحة 450 م٢ بأبو حمص.
– إزالة مباني مخالفة في المهد بمساحة 400 م٢ بدون ترخيص على أرض زراعية خارج الحيز بنطاق وحدة أحمد عرابي بمركز بدر.
– إيقاف أعمال بمساحة 300 م بقرية الابعاديه بدمنهور
– تنفيذ حالة إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 182 م بحوش عيسى عبارة عن مبني مخالف بالطوب الأبيض
– إزالة 3 حالات تعدى فى المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 116 م بنطاق قرية الطبرانى بوادي النطرون عباره عن مباني من الطوب البلوك الأبيض و سقف خرسانى.
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *