Share Button

كتب حاتم الوردانى

اجتمعت أمس قوى الأحزاب السياسية وبعض منظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان في مقر حزب حماة الوطن بابوتشت واصدرت بيان استنكرت فيه قرار النقل التعسفي للدكتور عطا الله عطيه مدير مستشفى ابوتشت
وكان نص البيان كالتالى:

بيان الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان بشأن القرار التعسفى بنقل الدكتور عطا الله عطيه.

تعلن الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان الموقعة على البيان أدناه عن رفضها قرار النقل التعسفي للدكتور عطا الله عطيه مدير مستشفى ابوتشت واقالته من منصبه نقلا تعسفيا وكل تهمته أنه دافع عن بلده أبوتشت وأنه غيور على بلده.

فإننا نعبر عن جموع الشعب فى ابوتشت فى رفضنا لقرار السيد وكيل وزارة الصحة بقنا وأننا سوف نصعد الأمر إلى جميع الجهات المختصة في ذلك الأمر .
هذا وقد ألقت قوى الأحزاب السياسية هذا البيان فى بث مباشر أمس

كما تابعت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بمحافظة قنا برئاسة يحي الخلاوي، أمين الحزب بالمحافظة، وأعضاء هيئة المكتب، باهتمام بالغ التقارير الصحفية الواردة، الخاصة بإعفاء الدكتور عطا الله عطية، مدير مستشفى أبوتشت العام من مهام منصبه، ونقله للعمل أخصائي جراحة بمستشفى قوص المركزي. وبحسب التقارير الواردة في هذا الشأن،

فقد تبين للأمانة العامة لحزب حماة الوطن بمحافظة قنا، أن الطبيب المذكور، تم إعفاءه من مهام منصبه ونقله الى مدينة قوص، بناء على إشارة واردة من مديرية الصحة بقنا، تفيد بمرور وكيل وزارة الصحة بالمحافظة على مستشفى أبوتشت العام، وتلاحظ له أثناء المرور تغيب عدد من العاملين عن العمل، وعليه تم اتخاذ القرار السابق ذكره.

وتشير الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بقنا، الى ان الطبيب المذكور، يشهد له الجميع بالجدية والإحترام، والتفاني في عمله، وهو ما ظهر جليًا في وقوف العاملين بالمستشفى صفًا واحدًا احتجاجا على قرار نقله وإعفاؤه من منصبه، فضلا عن ردود الأفعال التي كتبها الأطباء بالمحافظة دعمًا له وتقديرًا لمسيرته العملية المخلصة.

وتهيب الأمانة العامة لحزب حماة الوطن، بالدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بقنا، بضرورة العدول عن القرار الصادر في هذا الشأن، ومراعاة تاريخ الطبيب الماهر، وخدمته للمنظومة الصحية بمدينة أبوتشت، والعمل على عودة لشغل مهام منصبه كمدير لمستشفى أبوتشت العام.

وتحرص الأمانة العامة لحزب حماة الوطن على التواصل مع الجماهير والعمل على تحقيق التنمية والتقدم، وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة في كامل المحافظة، والحفاظ على كوادر الأطباء المتميزين في عملهم، والحيلولة دون إصدار قرارات تعسفية قد تسئ الى منظومة العمل الصحي والقائمين عليها.

ومن هذا المنطلق، قررت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بقنا، رفع تقرير عن الواقعة لسيادة الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، والهيئة العليا للحزب، وللهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، للنظر والإطلاع اتخاذ ما يلزم من قرارات.L’image contient peut-être : 7 personnes, personnes souriantes, personnes debout et intérieurL’image contient peut-être : 9 personnes, personnes souriantes, personnes debout et costume

L’image contient peut-être : 11 personnes, personnes debout

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *