Share Button

ارتفع سعر الدولار اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في مصر بجميع البنوك وشركات الصرافة المختلفة مع بداية التعاملات اليومية بسوق المال، حيث جاء سعر الدولار اليوم مرتفعاً بمقدار 3 قروش عن سعر أمس الثلاثاء، مع زيادة معدلات السحب على الدولار في البنوك، وارتباط الجنيه المصري بالعرض والطلب مقابل العملات الأجنبية، فيما يحاول البنك المركزي المصري توفير الكميات المطلوبة من الدولار للسوق المصرفي المصري.

وأظهرت شاشات التداول في البنوك المصرية، اليوم الأربعاء، ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري بسوق المال، مع انخفاض تدفق العملات الأجنبية من المصريين بالخارج، وفقاً لما تمَّ الإعلان عنه من البنك المركزي المصري عن أسعار العملات الأجنبية في البنوك الحكومية والخاصة.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في مصر بجميع البنوك

ارتفع سعر الدولار اليوم الأربعاء 7-12-2022، في البنوك المصرية الحكومية والبنوك الخاصة.

سعر الجنيه مقابل الدولار اليوم

وسجل سعر الدولار اليوم في البنوك الحكومية عند مستوى: 24.54 جنيه مصري للشراء و24.59 جنيه مصري للبيع، مقابل 24.51 جنيه مصري للشراء و24.56 جنيه مصري للبيع أمس الثلاثاء.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري

وارتفع أيضاً سعر الدولار في البنك المركزي المصري، اليوم الأربعاء -وهو السعر الرسمي للتداول في مصر- عند مستوى: 24.56 جنيه مصري للشراء و24.64 جنيه مصري للبيع، مقابل 24.53 جنيه مصري للشراء و24.60 جنيه مصري للبيع، أمس الثلاثاء.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *