Share Button

كتب / محمد مختار 
افتتح صباح اليوم الأحد اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، المؤتمر الدولي الأول للهندسة المدنية و التنمية المستدامة، بإحدى فنادق مدينة الغردقة.
يقام المؤتمر تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، و ا. د عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، و بحضور ا. د يوسف الغرباوي نائب رئيس جامعة جنوب الوادي، و د/ جمال تاج عميد كلية الهندسة، و د/ فرج خضاري رئيس قسم الهندسة المدنية و الرئيس التنفيذي للمؤتمر.
و يقام المؤتمر في الفترة من 13 الي 15 من الشهر الجاري، و يناقش 40 ورقة بحثية في مجال الهندسة المدنية و التنمية المستدامة، بمشاركة 8 جامعات و مشاركة من المملكة العربية السعودية و دولة الكويت.
و يهدف المؤتمر لتجميع الباحثين و عرض ابحاثهم و مناقشتها و استخراج دليل للابحاث التطبيقية في مجال الهندسة المدنية و التنمية المستدامة.
من جانبه أكد تمام على أن محافظة البحر الأحمر، تضع التنمية المستدامة في أولى خططها المستقبلية في المشاريع المنفذة على أرضها، و أضاف أن هناك توجه كبير لرعاية ابحاث التنمية المستدامة لتحقيق أكبر صورة علمية للمشاريع الجارية بالبحر الأحمر.
و في ختام الجلسة قامت اللجنة المنظمة للمؤتمر بتقديم الدرع التكريمي للواء عبدالفتاح تمام، كذلك تكريم عدد من الأساتذة المشاركين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *