Share Button

متابعة القذافي مراد
اقام محمد عبد الفتاح عثمان سكرتير عام محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية تفقد خلالها سير العمل بالمراكز التكنولوجية بمدن الطود، والبياضية، والقرنة، والأقصر، لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء، حيث لوحظ وجود إقبال كبير من المواطنين على دفع قيمة جدية التصالح.
وخلال جولته، أكد السكرتير العام أن المراكز التكنولوجية هى أحد وسائل الحكومة الإلكترونية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية من خلال شباك واحد يتحقق معه الهدف وهو حصول المواطن على الخدمة دون لقاء مباشر مع مؤديها فى اطار من الشفافية والنزاهة.
وأوضح “عبد الفتاح” أن العمل من خلال المراكز التكنولوجية يهدف إلى تحسين الأداء والتكامل بين كافة الوسائل التكنولوجية الأخرى التى تقدم الخدمات للمواطنين وربط جميع الخدمات التى تقدم من خلال شبكة موحده لخدمة المواطن وراحته، وفصل طالب الخدمة عن مؤديها لمزيد من النزاهة والشفافية، مما يهدف إلى الحصول على الرضاء الكامل للمواطن عن مقدم الخدمة وجودة الخدمة والوقت المستغرق فى انجاز الخدمة .
ونوه السكرتير عام إلى استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية على مدار فترتين صباحي ومسائى والعمل خلال العطلات الرسمية، وذلك لمنع التكدس والازدحام وتخفيفاً عن كاهل المواطنين، لافتاً إلى قرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح فى مخالفات البناء حتى نهاية شهر أكتوبر.
تأتى هذه الجولة فى اطار قرار محافظ الأقصر بتشكيل فريق عمل مكون من ممثلى ادارتى الشئون القانونية والتخطيط العمراني لمتابعة اللجان المختصة فى كل مركز تكنولوجى مختص بتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء، وذلك لمتابعة الموقف أولاً بأول، والاستماع إلى أى مشكلات أو عقبات تواجه المواطنين المتقدمين للتصالح وإيجاد الحلول المناسبة لها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *