Share Button

الأجهزة التنفيذية والأمنية تكثف جهودها لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وتطبق القانون على المخالفين

الشرقيه محمد الحوت

شدد د ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالزوامل حملة إزالة بالمنطقة الصناعية بالزوامل بالتعاون مع رجال القوات المسلحة واسفرت عن إزالة ٢ هنجر على مساحة ٣٠٠٠ متر.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحضور رئيس قسم الإشغالات برئاسة المركز بإزالة كافتريات مقامة بالمخالفة بجوار الري على جانب كوبري بحر صفط وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة المركز من إزالة وإيقاف أعمال بقرية السحايرة التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق عبارة عن إزالة اعمدة وتندة حديد مقامه بالدور الثاني بقاعة الجوهري بمساحة بطريق السحايرة ( 3 قراريط ) بدون الحصول على ترخيص و تم التحفظ على المخالف وتطبيق القانون علي المخالفين.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *