Share Button

 

الاقصر : ريم جابر

تشهد محافظة الأقصر، الشهر المقبل، أضخم عرض مسرحي بصعيد مصر، الشهر المقبل، والمقرر استمراره على مدار 4 أيام بقاعة المؤتمرات الدولية بالكرنك، و مركز شباب السلام بمدينة اسنا.

مسرحية ” أحفاد ريا وسكينة”، والتي تناقش قضية اختطاف الأطفال و قتلهم للتجارة في أعضاهم، حيث تدور احداثها في اطار تراجيدي كوميدي.

أحفاد ريا وسكينة بطولة الفنانين ” فتحي سعد، محمد المطعني، نورهان، مشيرة محمد، جمال يونس، محمد الغول، نرمين لبيب، وفاء أبو طالب، جمال مكي، ممدوح فخري، أحمد رجب، أشرف أنور” بالاشتراك مع كوكبة من نجوم المسرح الصاعدين بمحافظة الأقصر، و الصعيد ومن اخراج ناصر محمد.

وقال تيتو سيد، منتج المسرحية، إنه من المقرر تقديم العديد من العروض المسرحية بشكل دوري شهري، لإبراز مواهب أبناء الصعيد المسرحية بمساندة عدد من النجوم المعروفين، وذلك من أجل اظهارهم على الساحة الفنية سواءً المسرحية أو السنيمائية أو التليفزيونية كنجوم كوميديا.

وأكد أن هناك جزءً من قيمة أسعار التذاكر المخصصة للعرض سيتم تخصيصه لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج أمراض السرطان، كبادرة خيرية من القائمين على المسرح للمساهمة في تخفيف الأعباء على مرضى الأورام بصعيد مصر.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *