Share Button

كشفت الأجهزة الأمنية عن حقيقة ما تداول إلكترونيًا عن اقتحام ضابط شرطة منزل مسن في محافظة الإسكندرية لسؤاله عن مشاجرة نشبت بالمنطقة، والاعتداء عليه.

ترجع التفاصيل إلى رصد المتابعة الأمنية ما تداول على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي بشأن زعم إحدى السيدات بحدوث مشاجرة أمام منزل والدها، الذي تدخل لمحاولة فضها واقتحام أحد رجال الشرطة منزل والديها المسنين بالقوة، لسؤالهما عن الأحداث والاعتداء على والدها أمام كريمته وأحفاده.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 11/3/2021 تبلغ لقسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، نتج عنها نشوب حريق داخل أحد المنازل، وتوجهت قوة أمنية برئاسة الضابط المشكو في حقه لفحص البلاغ.

وتبين أن المشاجرة المشار إليها بين كلٍ من عاطل -مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية- وزوج شقيقته عامل، مصاب بجروح قطعية.

وبسؤال الأخير قال إن الأول “شقيق زوجته” اعتدى عليه بالضرب وإحداث إصابته وإضرام النيران داخل مسكنه لخلافات عائلية.

وسُيطر على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، كما أشارت التحريات إلى سؤال الضابط المشكو في حقه والد الشاكية عن معلوماته بشأن الواقعة المشار إليها كونه جار الطرفين وتدخل لفض المشاجرة بينهما، مما أثار حفيظته لأنه ليس طرف بها وعدم وجود صلة بينه وطرفيها سوى الجيرة، وانصرف الضابط دون ثمة تجاوز.

وبسؤال الشاكيه أفادت بتضررها من توجه الضابط المشكو في حقه لمسكن والدها لسؤاله عن معلومات حول المشاجرة بالمنطقة سكنه، وأقرت بتنازلها عن شكواها عقب معرفتها بالملابسات.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *