Share Button
الانجليزية والفاطمية تتاهبا لنقل طلاب المدارس والجامعات
الانجليزية والفاطمية تتاهبا لنقل طلاب المدارس والجامعات

كتب : ماهر بدر

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2022/2023 وبدء نقل طلاب المدارس والجامعات

تشغل الإنجليزية 2150 رحلة يوميا، بما يزيد على 1000 أتوبيس و2500 سائق على مستوى 10 محافظات في أرجاء الجمهورية.

قال سيد الإنجليزي، رئيس مجلس إدارة الشركة الإنجليزية للنقل الجماعي، إن الشركة افتتحت المرحلة الأولى بمحافظة الفيوم بتشغيل 15 أتوبيسًا يربط بين القرى وبعضها داخل المحافظة، بالإضافة إلى الربط الخارجي بين محافظتي الفيوم والجيزة ومدينة 6 أكتوبر وغيرها، منوهًا إلى أن ذلك كان بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

أضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الأتوبيسات ستعمل لمدة أسبوع مجانا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

من جانبه، أوضح المهندس عمر سيد الإنجليزي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الإنجليزية للنقل الجماعي: «نجحت الشركة خلال الأشهر الماضية في التشغيل في 7 محافظات، تضم القليوبية والدقهلية والإسكندرية والفيوم وكفر الشيخ والإسماعيلية وبني سويف بالإضافة إلى مدينتي العبور ومدينة 15 مايو».

من جانبها، قالت فاطمة عبدالغني، رئيس مجلس إدارة الشركة الفاطمية، إنها تسعى إلى تقديم خدمة نقل حضاية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أنها تمتلك خطة طموحة تستهدف العمل في كل المحافظات خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الشركتين الإنجليزية والفاطمية تحرصان على أن تكون كل الأتوبيسات مكيفة وبأعلى جودة، بما يكفل لسكان المحافظات وسائل نقل مريحة وآمنة، خاصًة مع عودة المدارس تجنبًا للزحام، وذلك من خلال التعاون مع وزارة النقل ممثلة في جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *