Share Button

متابعة / محمدمختار
قال المستشار محمد سيف عضو المكتب الفنى بمحكمة استئناف القاهرة ، إن رئيس المحكمة المستشار بدرى عبد الفتاح أصدر قرارا بتعليق الجلسات بالمحكمة حتى ١٦ أبريل الجاري.
وأضاف إن رئيس محكمة استئناف القاهرة رأى أنه تجنبا للزحام وتقليل فرص العدوى بسبب فيروس كورونا ، فإنه تم التراجع عن القرار السابق بعودة العمل بالمحكمة غدا السبت ، وقرر تأجيل الجلسات حتى ١٦ أبريل الجارى.
كان المستشار بدري عبد الفتاح، رئيس محكمة استئناف القاهرة، قرر أصدر باستمرار العمل كما هو محدد للدوائر خلال دوري الانعقاد الأول من 4 أبريل حتى 9 أبريل والثاني من 11 أبريل حتى 16 أبريل.
وأصدر مجموعة من الإجراءات على رأسها عدم دخول المواطنين لدور المحكمة ومأمورياتها وقاعات انعقاد الجلسات للمتهمين في القضايا الجنائية ومحاميهم والمدعين والمدعى عليهم في كافة الدعاوى الأخرى ومحاميهم، وهو ما يتحقق به الإجراءات الاحترازية الوقائية ( منع التجمعات والزحام والتكدس).
وطالب رئيس المحكمة الجهات الأمنية بمعاونة الامن الإداري بالمحكمة ومأمورياتها تنفيذ الإجراءات الوقائية المتبعة بكل دقة، إضافة إلى تخفيض عدد المترددين على المحكمة بنسبة تصل إلى 80 %، موضحًا أن تم اتخاذ الإجراءات الصحية المتبعة خلال الأسبوع الماضي بدوائر المحكمة والاستراحات

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *