Share Button

متابعة القذافي مراد
الاقصر/
اسنا الشغب

قبطي يهدي “القرأن الكريم” لمسجد بمناسبة إفتتاحه بقريتة بالأقصر

المحبة والترابط والتأخي شعار يرفعه الشاب القبطي “سامح ثابت” أبن قرية الشغب التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، من خلال تنفيذه لمبادرة «التعايش السلمى بالصعيد » هدفها بث روح المحبة والترابط بين المسلمين والأقباط من الصغر،لتنشئة جيل يحارب التعصب والطائفية وإذابة أية فوارق أو حساسية يمكن أن تنشأ بينهم في المجتمع.

قام الشاب سامح ثابت أبن قرية الشغب صباح اليوم الجمعة بالتوجه إلي مسجد الرحمة الذي تم أفتتاحه منذ عدة أيام، لتقديم التهنئه لإمام مسجد الرحمه وأخوته المسلمين بالقرية .

وقدم سامح خلال زيارته لمسجد الرحمة هديه تذكاريه عباره عن مصحف للمسجد، وحضر اللقاء الشيخ جمال ابو قطره المفتش بالإوقاف، والشيخ يوسف عمر أمام مسجد إبراهيم أبن الأدهم بذات القرية، والأستاذ صبحي بدري والعاملين بالمسجد .

وقال سامح ثابت؛ نحن المصريون دائما يد واحدة، لذا حرصت على مشاركة أهالي قريتي فرحتهم بإفتتاح مسجد الرحمة، وإهداء المسجد هدية تذكارية بسيطة ممثلة فى جميع أقباط القرية، تعبيراً عن حبنا وتقديرنا لأشقائنا المسلمين”.

وأضاف سامح ثابت، إن ما حدث ليس من باب المجاملات أو كسب شهرة، بل هو عمل نابع من القلب، أردت أن أشارك فرحة أهالي قريتي أفتتاح مسجد الرحمة بعد بنائه وتشييده من جديد، وأردت أن أعبر عن تلاحمنا جميعًا لنسيج المصري الواحد”.

L’image contient peut-être : 1 personne, debout
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *