Share Button

كتب : محمد صبري المهر

 

تحية شكر وأجلال لشخصيه العام الحاج على زيدان رجل الانسانيه، فخر مدينة حلوان وكفر العلو رجل العطاء الدائم المستمر، رجل لا يخشى غير الله ولا يفعل الخير إلا إبتغاء مرضاة الله.

رجل يُدير تجارته مع الله وليست تجارة أبتغاء السمعه الصيت والوصول لأهداف ومصالح شخصيه، فهو رجل غني عن التعريف تشهد له كل المواقف والمبادرات الإنسانية والخدمية لأهل حلوان جميعا بالعطاء بسخاء وشهامه، دون الإلتفات لكاميرات تصوير أو تصفيق من الموجودين، رجل متواضع رغم عطاء الله له لا يتفاخر ولا يتكبر، ينصت للبسيط ويشعر بالفقير يقدم المساعده لمن يحتاج لا يفصل بينه وبينهم ستار ولا يمل من كثرة العطاء.

وخير مواقفه التي لا تنتهي وما زالت مستمره معرض أهلاً رمضان الذي تم إفتتاحة تحت رعاية حزب مستقبل وطن أمانة حلوان بميدان الشهداء بحلوان، هذا المعرض أحد خدمات بستان الحاج علي زيدان، الغني بالخيرات التي لا تنتهي طاعة وتقرباً لله وحباً لأهله بحلوان و وقوفاً ومساندة منه لأهلنا وأحبابنا من الطبقه البسيطه والمكافحه فى ظل الظروف الإقتصاديه الصعبه مع حلول شهر فضيل، ليكون عوناً وسنداً ومشاركاً بعطائه.

وأقل ما نقدمه لك أن نشكرك جزاك الله كل خيراً عن كل من أسعدته و أدخلت السرور لبيته وأهله فى هذه الأيام الصعبة، و نتمنى أن تكون مثلاً يحتذي به الآخرون ممن يكنزون، ومثال الشرف وحب الخير لمن يفقدهم ويعمل رئاء الناس وليس إبتغاء لوجه الله.

كل الشكر والتقدير والعرفان للحاج على زيدان فخر حلوان صاحب وممول معرض أهلاً رمضان.

Share Button

By Ahram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *