Share Button

كتب – إمام الشفى

أصدر الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية قرارا بتكليف الدكتور أشرف محيى الدين قائما بتسيير أعمال مدير عام مديرية الطب البيطرى بالبحيرة خلفا للدكتور أحمد عيادة الذى بلغ السن القانونية للتقاعد .
والمدير العام الجديد كان يشغل موقع مدير إدارة دمنهور البيطرية وأحدث بها طفرة مهنية فريدة وحقق سلسلة نجاحات وإنجازات يصعب وصفها وحصرها كما تولى منصب مدير إدارة الصحة العامة والأمراض المشتركة بالمديرية ومدير إدارة الوقاية بالبحيرة حيث يعد إضافة كبيرة وقوة ضاربة لأى منصب يكلف به فقد أعطى الإدارات التى ترأسها المكانة اللائقة على المستويين المهنى والبيطرى.
المعروف أن البروفيسير الكبير الدكتور أشرف محيى الدين تاريخه سلسلة من الصفحات البيضاء يمتلك رزانة وثبات انفعالى وقدرة على اتخاذ القرار وشارك بالنهوض بالمواقع التى شغلها ولعب دورا بارزا فى تطوير قطاع الطب البيطرى بمحافظتى البحيرة والدقهلية التى عمل بها فترة ليست بالقليلة وحقق شهرة واسعة ونجاحا كبيرا على مدار مشواره المهنى الحافل بالتميز والتفرد .
وصرح الدكتور أشرف محيى الدين بأنه يعتز بالطب البيطرى فقد نشأ بين أحضان هذا القطاع الحيوى إلى أن تولى هذا المنصب مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تعاونيا وثيقا بين الطب البيطرى وكافة الجهات والهيئات والمؤسسات التنفيذية المعنية .
والدكتور أشرف محيى الدين نشأ فى بيت علم ويقيم بمدينة دمنهور وتلقى علومه فى جامعة الزقازيق ومثل الطب البيطرى فى العديد من المؤتمرات والندوات وحصل على عدة جوائز وتكريمات محلية دولية ويحظى بإحترام العاملين فى الطب البيطرى الذين رأوا فيه مثالا للإحتواء والانضباط .
من جانبه أكد الدكتور محمد الجارحى مدير عام صندوق التأمين على الثروة الحيوانية بالبحيرة ومديرعام التسويق برئاسة الصندوق بالقاهرة أن الدكتور أشرف محيى الدين صاحب مقومات وقدرات وخبرات متعددة ومواهب متفردة ورشح مرارا للعديد من المواقع الرفيعة فهو يتمتع بحب كبير لدى العاملين بالطب البيطرى بالمحافظة لأنه قريب منهم مهنئا سيادته بثقة رئيس الهيئة الذى حمله أمانة وقيادة المديرية فى هذه المرحلة الدقيقة من مراحل العمل الوطنى وهى مسئولية جسيمة وهو أهل لها متمنيا له وافر التوفيق والتسديد.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *