Share Button

كتب : ماهر بدر

رصد ناقد الموضة ” محمد الشريف ” ظهور الفنانة بشرى، خلال فعاليات مهرجان الضيافة العالمي DIAFA 2022 في دبي، بإطلالتين مستنسخة مما أثار الجدل وغصب صناع الموضة، حيث ارتدت فستانين جاءوا استنساخ لتصميمات المصمم اللبناني “زهير مراد”، الأول من اللون الأحمر من مجموعة ربيع وصيف 2022، والفستان الثاني يشبه الى حد كبير تصميم زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2022.
وللاسف الشديد كانت الإطلالتين بتوقيع المصمم السوري “أيمن لحموني”.

من جانبه نشر ناقد الموضة “محمد الشريف” على حسابه بالفيسبوك رأيه فيما حدث وعبر عن غضبه واستياءه قائلاً: بشرى بفستانين من أيمن لحمونى منسوخين كوبى بيست بكل تفاصيلهم من المصمم زهير مراد، مع احترامي لك ولشخصك الكريم ولكن لهذه الدرجة انعدام الابتكار وانعدام الأفكار عندك انك تقوم بفعل ذلك..! علي الأقل قوم بعمل بعض التغييرات، حقيقى شئ محرج وليس له أي تبرير غير أن ذلك عدم إحترام للمهنة وعدم احترام لزملائك وعملائك.

تابع ” محمد الشريف ” منتهى العبث انك تخيط تصميم خاص لأحد زملائك وتنسبه لنفسك وكأنك انت الذي ابتكره وهذا لا هو شغلك ولا هذه افكارك، وأكد أن هذه ليس المرة الأولي حيث كان فستان “رضوى الشربينى” الأخير نفس الكلام وفساتين المطربة “مى فاروق” كذلك .

اختتم الشريف كلامة مؤكدا أن كلمة مصمم أزياء كلمة كبيرة أوى وانت بعيد كل البعد عنها”.

وجه الناقد “محمد الشريف ” سؤال الى المصمم “ايمن لحموني”فين هويتك انت كمصمم ازياء زى ما بتقول على نفسك فين شخصيتك في التصاميم ؟!!! كلمة مصمم ازياء دى كبيرة اوى و انت بعيد كل البعد عنها

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *