Share Button
“العلاج الطبيعى” بجامعة بدر تحتفل بتخريج دفعة جديدة بالتعاون مع وينستون فى أمريكا
كتبت هدي العيسوي
أعلن الدكتور عادلى صبور، عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الكلية احتفلت بتخريج طلاب الدفعة الثالثة تحت مسمى “أخصائى علاج طبيعى متخصص فى العلاج اليدوى” بالتعاون مع “جامعة وينستون سالم” فى الولايات المتحدة الأمريكية.. مشيراً إلى أنه تم منح الطلاب شهادتين معتمدتين من جامعة بدر وجامعة وينستون سالم فى أمريكا بالشهادة المعتمدة الوحيدة فى جميع كليات العلاج الطبيعى المصرية، برعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر فى القاهرة.
أضاف عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة بدر، أنه تم إعداد احتفالية كبيرة بحضور الدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والتعاون الدولى، والدكتور حمدى راضون أستاذ العلاج الطبيعى جامعة وينستون سالم بالولايات المتحدة الأمريكية.. موضحاً أنه شارك فى الإحتفالية الخريجون وأعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة، تحت إشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس جامعة بدر لشئون التعليم والطلاب.
أوضح الدكتور عادلى صبور، أن البداية كانت منذ أربعة أعوام والآن تم تخريج ثلاث دفعات بعدد أكثر من ثلاثمائة خريج من أبناء الكلية المتميزين.. مطالباً من الخريجين بالتواصل مع كليتهم الأم، وأن قيادات الكلية ستكون سعيدة دائماً وفى استقبالهم، سواء أكان للإستفادة من إمكانيات الدراسات العليا والبحوث والمكتبات أو أى دورات تكميلية تساعدهم فى سوق العمل “المحلى، والدولى”.
أشار عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة بدر، إلى أن الشهادات التى حصل عليها الخريجون هى من أهم الوثائق التى سيحصلون عليها على الإطلاق فى حياتهم؛ لأنها ستفتح لهم أبواب النجاح فى الحياة العملية سواء أكانت فى سوق العمل المحلى أو العالمى.. لافتاً إلى أن الهدف من هذه المناسبة المميزة هو الاحتفاء بنجاح وتفوق طلبة الكلية الذين لم يجتهدوا فى دراستهم وحسب، بل وأظهروا إصراراً وعزيمة على تحقيق طموحاتهم، رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد والعالم فى جائحة “فيروس كورونا”.
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *