Share Button

الفنان كريم عميره ممثل من العيار الثقيل نجم صاطع في سماء الفن
كتب. علي الشرنوبي
كريم عميره فنان بدأ حلمه من الطفولة وتألق في العديد من الأدوار في التمثيل المسرحي إلى أن وصل للبرامج التلفزيونية الشهيره وأيضا للتمثيل السينمائي.
…..
كريم عميره يسعى لتحقيق هدفة ، جاد وطموح ، لا يعرف اليأس ، بدأ سلم الفن من أوله ويسعى للصعود للقمة كريم عميره في السن الثامن عشر من العمر وهو ممثلٌ مصري اشتُهر بتمثيل الأدوار العاطفية والكوميديا، كانتْ بدايةُ ظهوره على الساحةِ الفنية في مسرحيه مشرحة زينهم علي مسرح تياترو النيل. وفاز بالعديد من الجوائز خلالَ مسيرته الفنية.
…..
السيرة الذاتية لـ كريم عميره
كريم عميره هو ممثلٌ مصري من مواليد بلقاس محافظه الدقهليه عام 2004 يبلغ من العمر 18عام. اتّجه للعمل في مجال التمثيل المسرحي، وترددَ في تلك الفترة على مكاتب الإنتاج أملًا في العثور على فرصةٍ للعمل في السينما، قابلَ بعض المخرجين التي أعطوه دورًا صغيرًا في بدايهُ المسرحيه وكانت “مسرحية مشرحة زينهم”.

تَوَجَّهَ بعدها لدراسةِ التمثيل بشكل جدي في عدّةِ ورش عمل، وحازَ على أول بطولةٍ مسرحيه له في مسرحيه شمس المعارف علي مسرح تياترو النيل الخاص بلفنانه بدريه طلبه توالت بعدها على كريم عميره البطولات المسرحيه التي حقّقتْ له جماهيريةً من خلال عروضه المسرحيه مثل مسرحيات: ”حواديت عم حنكش” و”شمس المعارف”.
….
إنجازات كريم عميره …
بعد عمله في مجال التمثيل المسرحي، قامت العديد من البرامج التلفزيونيه الشهيره باستضافته منهم برنامج “شباب علي الهوا” علي قناه الثانيه المصريه وايضا برنامج “ابتدا الحلم” علي قناه الإسكندرية وبرنامج “خطوات شابه” علي قناه الإسكندرية وبرنامج “اسكندريه من تاني” علي قناه الإسكندرية وقامت أيضا العديد من الجرائد والمجلات الصحفيه الشهيره بالكتابه عنه ومزال كريم عميره يسعه للتحقيق أحلامه ووصوله ل ابعد من احلامه

احلام وطموحات كريم عميره؟
عايز أعمل فيلم سينمائي مصري بطولتي وياخد جوايز كتيرة جدا ويتعلق بوستر الفلم بجميع السينمات المصرية ويحقق اعلي المشاهدات ف مصر والوطن العربي
………..
ويؤكد النجم الصاعد كريم عميرة على تمسكة بالقيم الفنية الأصيلة التي يعتز بها المصريين منخلال نجوم الفن في الزمن الجميل والذين أثروا في وجدان الشعب المصري والشعوب العربية .
وقال الفنان كريم عميره خلال حديث خاص بجريدة أهرام مصر أن الفن بالنسبة له وسيلة لإظهار القيم الأصيلة وليس غاية للوصول للشهرة والمال .
وأكد كريم أنه حتما سيصل للقمه لأن الله لا يضيعع اجر او شقاء الجادين و الصادقين

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *