Share Button

متابعه / محمدمختار
تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أكدت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، على استمرار حملات الرش والتعقيم للمرافق والمنشآت العامة والأسواق في مختلف أنحاء المدينة.
أوضحت “رئيس المدينة” أنه رش قسم الشرطه عن طريق سيارة مجهزة بمساعدة القاعدة البحرية والإدارة الصحية، كما تم تعقيم وتطهير مكتب العمل بالمدينة.
وأضافت “المغربي” أن أعمال الرش تتواصل يوميا على أرصفة الطرق الداخلية في الأحياء السكنية ومواقع الأسواق ومواقف سيارات الأجرة بالإضافة إلى المراكز الصحية وعدد من المنشآت الحكومية والمرافق الحيوية بالمدينة.
وأشارت إلى أنه سعياً نحو إيصال الإجراءات الاحترازية والوقائية لكافة ربوع المدينة تم التنسيق مع القطاع الصحي للرقابة على أعمال رش وتعقيم المرافق العامة والاستراحات والأسواق ومواقف السيارات والمواقع التي يرتادها المارة بصفة مستمرة.
وشددت على مواصلة حملات الرش والتعقيم لتشمل مختلف المرافق والمواقع العامة العامة كأرصفة الطرق الداخلية ومواقع الأسواق والمباني الحكومية الهامة والمراكز الصحية والإدارية وسوف تستمر هذه الحملات لتشمل كافة مناطق المدينة.L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes deboutAucune description de photo disponible.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *