Share Button
كتب : وائل عباس
قدم اللواء/طارق بركات . رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب ” حماة الوطن ” التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، “
من خلال برقية جاء فيها :
أقدم التهنئة القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد،
وأدعو المولى – عز وجل – بخالص الدعوات لقداستكم بوافر الصحة ولمصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات ، ودامت مصرنا آمنة وقوية تحت قيادة سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة “.
وتقدم اللواء/طارق عبد الباعث بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن ، بالتهنئة لأقباط مصر عامةً ولأقباط المهجر وجميع الطوائف المختلفة بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد ، داعياً المولى أن يجعله عيداً سعيداً على الجميع وأن يحفظ مصر وشعبها ، مؤكدا على أن مصر ستظل دائماً نسيجًا واحدًا، ورمزاً للمحبة والسماحة والسلام
، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها”.
ودعا اللواء/ طارق عبدالباعث . لبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر والإيمان من أجل تحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر”.
واكد على أن وحدتنا الدائمة هي الأساس في تحقيق السلام والاستقرار والأمان والتقدم لوطننا العزيز مصر، مشيراً إلى أن المصريين دائماً ما يقدمون دروساً في ثقافة التعايش وحب الوطن، وهذا ما رسخ الوحدة الوطنية بين صفوف هذا الشعب وجعلها الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها.
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *