Share Button

كتب( عبدالحفيظ موسى

صرح الخبير العسكرى والإستراتيجي، ورئيس حزب فرسان مصر، عبد الرافع درويش، ان الصين لم تدخل حرب منذ السبعينات وبتنظر لإقتصادها فقط، لكن أمريكا في حروب مستمرة،وبالتالي تريد أن تجمع جميع قواتها من جديد، إذآ الحرب بتؤثر تأثيرآ كاملآ علي الإقتصاد،لكن ليس معني ذلك أننا ننسحب من خوض حرب، فالحرب سيئه ولها تأثيرها السلبي وبتؤثر علي الإقتصاد بشكل كبير وهناك دول لن تكون معنا إذا قررنا خوض الحرب، لانهم يريدون أن يسير المخطط الخاص بهم والذي يتلخص في الشيعي والسني، الذين يريدون تسليم كل شيء لتركيا وإسرائيل.

جاء ذلك خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “مع النجمي” الذي يقدمه الإعلامي ممدوح النجمي و الإعلامية بسمة رمضان،علي قناة “الصحة والجمال”.

وأستطرد درويش قائلآ :” أناشد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن لا ينظر إلي أي دولة في العالم لان مصر أهم من أي شيء، وسد النهضة موجود في أراضي مصرية، والت الي السودان وقت انفصالنا عن بعض، لكن هي في الأساس أرض مصرية، ولابد من دخولنا حرب لإحتلال السد لأنه خاص بالمصريين ونحن مسئولين عن التحكم فيه”.

وأكد علي أن مصر لن تموت من العطش لكنها ستموت علي سد النهضة، ونحن لم نتأثر حتي الآن بالسد لكن السودان هي من تأثرت في الوقت الراهن.

واضاف درويش أنه إذا تم ملأ الجزء الثاني من السد سيكون قنبلة نووية تعمل علي إغراق مصر والسودان، لذلك لابد أن نعمل الضربه المسبقية وندخل في حرب وفورآ، وهذه حرب حضارات والتفاوض لن يجيب اي نتيجة نهائيآ

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *