Share Button
متابعة – ولاء مصطفى
ملكة جمال زحلة للعام 2022 حصدته الانسة ” اليز حجّار ” التي حصلت على اعلى نسبة تصويت من لجنة التحكيم الكريمة التي شارك فيها نخبة من الشخصيات وهم الفنان ناجي أسطا، الممثلة نادين الراسي، الدكتور التجميلي الابرز​ هراتش ساغبازاريان​.
مؤسّس
Smile to Smile Dental Clinics
ال​دكتور أنطوني فاخوري​، الفنانة شيراز،، الإعلامية ماتيلدا فرج الله داليا كريم و​رجا نصر الدين​، رئيس ” تجمع زحلة الثقافي” مارون مخول، المصمم العالمي ماريو متري، رجل الأعمال أحمد العكاوي ومؤسس “مجموعة بيت الست” ميشال صدقة . كما وحضر الاحتفالية الضخمة وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان، النائبان جورج عقيص والياس اسطفان، الوزير السابق إيلي ماروني، السفير التونسي بوراوي الإمام، محافظ البقاع القاضي كمال أبو جوده ورئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب . المهرجان الجمالي المميزوالذي أقيم في المجمع السياحي “التلال باي بيت الست” في كسارة وبرعاية بلدية زحلة – معلقة – تعنايل ومن تنظيم مجلة وموقع أصداء زحلة والبقاع واشراف الإعلامية نيكول صدقة , بدأ بالنشيد الوطني اللبناني ومن ثم اعتلت المشتركات المسرح ليتبارين لتصل واحدة منهن وتحصل على التاج و تصبح بالتالي ملكة جمال زحلة للعام 2022.
بعد الاطلاة الاولى والثانية للمشتركات وبعض ان اختارت اللجنة الافضل منهن , وصلت المتسابقة ريتا فاضل الى النهائيات وحصلت على منصب الوصيفة الأولى، فيما كان لقب الوصيفة الثانية من نصيب المتبارية ماريا فرحة. أما سينتيا بشعلاني فقد فازت بلقب الوصيفة الثالثة. وحصدت تريزيا ماريا بيورجس على لقب ميس سوشال ميديا . خلال الاحتفال جرى تكريم أعضاء لجنة التحكيم بدروع تقديرية كما وتخلل الإحتفال فقرات فنية احياها كل من الفنان ناجي الأسطا، والفنانة شيراز، بالإضافة إلى وقفات فنية راقصة مع الفنانة الشاملة مايا نعمة.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏بدلة‏‏
أعجبني

تعليق
إرسال
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *