اوبوو "OPPO Reno8 T" يُقدم تجربة فريدة للمستخدميناوبوو "OPPO Reno8 T" يُقدم تجربة فريدة للمستخدمين
Share Button

ماهر بدر

كاميرا بورتريه بدقة 100 ميجا بكسل وتصميم فريد من الألياف الزجاجية والجلد
اوبوو “OPPO Reno8 T” يقدم أحدث التكنولوجيات من خلال مميزات مُبتكرة وتصميم أنيق
قدمت OPPO مؤخراً الهاتف الجديد Reno8 T في المنطقة، ويحتوى هاتف OPPO Reno8 T على العديد من الابتكارات والمواصفات التي ترتقي بتجارب العملاء من كافة النواحي.
يوجد بالهاتف الجديد OPPO Reno8 T كاميرا بورتريه غير مسبوقة بدقة 100 ميجا بكسل، بالإضافة إلى تصميم فريد من نوعه من الألياف الزجاجية والجلد، ونجح الهاتف في اختبار 48-Month Fluency Protection، ويقدم OPPO Reno8 T الكثير من الإمكانيات المميزة مع تصميم جذاب وأنيق يضمن تجارب رائعة عند استخدام الكاميرا أو الاستمتاع بالترفيه مع الحفاظ على أعلى معدلات الأداء في كل الأوقات.
التقط كافة التفاصيل للعالم حولك من خلال كاميرا بورتريه مُحدثة بدقة 100 ميجا بيكسل
يُعتبر OPPO Reno8 T هو الأول من سلسلة هواتف Reno الذي يحتوي على كاميرا بورتريه بدقة 100 ميجا بيكسل، ويوجد بة كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل، وعدسة ميكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وقدرة على التكبير تبلغ 40x، ويُمكن للمستخدمين، من خلال كاميرا البورتريه بدقة 100 ميجا بيكسل، التقاط صور ذات جودة متناهية مع وضوح فائق لكل تفاصيل الصورة مع القدرة لقص الصور أو تكبيرها لإعادة تخيل مختلف اللقطات. وتُمكن العدسة المايكرو في هاتف Reno8 T المستخدمين كذلك من التقاط تفاصيل مُدهشة لا يُمكن رؤيتها بسهولة من خلال خاصية التكبير لأكثر من 40 مرة، وتمنح تلك التكنولوجيا الرائعة الفرصة للمستخدمين بالاستمتاع بالتقاط مشاهد دقيقة لا مثيل لها.
ويوجد في الهاتف الجديد OPPO Reno8 T مجموعة رائعة من تكنولوجيات التصوير بما في ذلك AI Portrait Super Resolution وبورتريه البوكيه المضيء ووضع HDR الخاص بصور السيلفي، وتعديل الصور من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتساعد تلك التكنولوجيات المتطورة المستخدمين في التقاط مختلف الصور للعالم من حولهم بدقة توازي المحترفين في التصوير.
تصميم جديد كُلياً مع ملمس رائع
يُعتبر الهاتف Reno8 T استكمالاً للتصميمات الكلاسيكية لسلسلة هواتف Reno الشهيرة، وهو متوافر بلونين وهما البرتقالي والأسود، واللون البرتقالي يأتي بملمس الجلد المميز، وصُنع من خلال تصميم مُبتكر باستخدام الألياف الزجاجية Fiberglass-Leather. ويتسم الغطاء الخلفي للهاتف بتصميم الألياف الزجاجية Fiberglass-Leather Design وأستخدم في هذا الغطاء الرائع تقنية جديدة بحيث لا يحتوي على حواف بلاستيكية، مما يجعل الغطاء أكثر خفة ورفعاً بالمقارنة بأغطية الهواتف الأخرى التقليدية، ويقدم هذا التصميم الفريد تجربة رائعة للمستخدمين مع قوة ومتانة مُتناهية للهاتف ككل. وهذا المظهر الرائع للهاتف الجديد OPPO Reno8 T مُلهم من أناقة المنتجات الجلدية الفاخرة مع نمط يجعل المستخدم يشعر بأنه يلامس الجلود من خلال عملية نقش دقيقة تستخدم للمرة الأولى في هاتف Reno8 T.
تقدم إضاءة أوربت المُحدثة خمسة أنماط للإشعارات والتي يستطيع كل مستخدم تخصيصها طبقاً لتفضيلاته الشخصية بألوان مختلفة، أما بالنسبة للحجم والوزن، يتميز هاتف Reno8 T بجسم شديد النحافة، ويبلغ سُمك اللون الأسود من الهاتف 7.80 مليمتر ووزنه 180 جرام، في حين أن اللون البرتقالي يبلغ سُمكه 7.85 مليمتر ووزن 183 جرام.
أداء مميز لتجارب رائعة
تُقدم OPPO من خلال الهاتف الجديد Reno8 T أداء رائع حيث قامت الشركة بالاستفادة من العديد من التكنولوجيات والخواص لضمان توفير تجارب مُميزة للعملاء حول العالم. وتتضمن تلك التكنولوجيات المُبتكرة محرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، Dynamic Computing Engine، والذي يضمن نظام تشغيل أكثر سهولة واستقراراً يرتقي بكافة تجارب العملاء عند استخدام هذا الهاتف الجديد.
أجرت معامل OPPO اختبار 48-Month Fluency Protection لضمان الحفاظ على أفضل مستويات الأداء حتى بعد مرور 4 سنوات من الاستخدام.
ومن خلال البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير وتكنولوجيا الشحن المتطورة33W SUPERVOOCTM، يُمكن شحن الهاتف الجديد Reno8 T بنسبة 54% في 30 دقيقة، أو الحصول على مكالمات لمدة ساعتين بعد الشحن لمدة 5 دقائق فقط.
ويتميز الهاتف الرائع الجديد Reno8 T بشاشة AMOLED بحجم 6.4 بوصة ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، أما بالنسبة للصوتيات، تُقدم السماعتان الستريو المزدوجتان تجربة صوتية مميزة للاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الأفلام.
السهولة والأمان من خلال نظام ColorOS 13 الجديد
يحتوي هاتف Reno8 T على أحدث نسخ نظام التشغيل اندرويد 13 مع واجهة الـ ،ColorOS 13، ويوفر هذا النظام الفريد العديد من الوظائف والخواص الذكية في تجربة رائعة وسهلة وأمنة لنظام أندرويد. يُمكن للمستخدمين التحكم في برنامج سبوتيفي من خلال Always-On Display، وذلك لاختيار تشغيل أو إيقاف الموسيقى، أو اختيار قوائم التشغيل المفصلة لدى المستخدم بدون الحاجة لفتح الهاتف، هذا بالإضافة إلى خاصية ترجمة الشاشة أو Screen Translate المُصممة من خلال Google Lens والتي تترجم المحتوى الكامل للشاشة من خلال نقرة واحدة في قائمة الشريط الجانبي، بدلاً من الحاجة للتنقل بين العديد من التطبيقات المختلفة.
وتم تحديث العديد من التحسينات على أنظمة الأمان والخصوصية في نظام ColorOS 13. Auto Pixelate، والذي يُمكنه التعرف على المعلومات الدقيقة في لقطات شاشة رسائل الدردشة بنقرة واحدة فقط، مع الارتقاء بتقنية Private Safe لخفض مخاطر فقدان بيانات كلمات السر أو الإفصاح عنها.
خيارات تتناسب مع الجميع
يأتي هاتف Reno8 T بلونين مميزين وهما الأسود والبرتقالي، ويتوافر اللونان بسعة 8GB RAM + 256GB ROM.
حول OPPO
اوبور OPPO هي علامة تجارية رائدة للأجهزة الذكية. ومنذ إطلاق أول هاتف محمول لها – ” Smiley Face ” – في 2008، تسعى OPPO إلى تقديم أفضل التجارب الرائعة من خلال التكنولوجيات المُبتكرة مع لمسة جمالية ترضي كافة الأذواق. وتقدم OPPO مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية والتي يتقدمها سلسلتي Find X و Reno. وعلاوة عن الأجهزة، توفر OPPO أيضًا نظام تشغيل ColorOS لمستخدميها وخدمات الانترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. ويوجد لدى OPPO تواجد كبير في أكثر من 60 دولة ومنطقة، ويعمل لدى الشركة أكثر من 40 ألف موظف يعملون على الارتقاء بحياة العملاء في مختلف أنحاء العالم
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *