Share Button

سامح علي

الاعتناء بالأسنان يجب أن يكون دائمًا من خلال اتخاذ الخطوات الصحيحة يوميًا، وتجنّب حدوث مشكلات صحية بها، مع الاهتمام بالمنتجات المستخدمة شريطة أن تكون مناسبة للأسنان.
يقول الدكتور ايلمار باباييف أخصائي تجميل وجراحة الأسنان، يمكن الحفاظ على الأسنان واللثة باجراءات بسيطه جداً وهى غسيل الاسنان بالطريقه الصحيحة وبتحريك الفرشة من الجزء القريب لللثه للجزء البعيد عنها بطريقة رأسية و فى اتجاه واحد.
وأضاف وأيضاً باستخدام غسول الفم و الخيط الطبى، وبزيارة طبيب الأسنان لازالة الجير المتراكم على اللثه (والذى يسبب التهابات و تأكل فى اللثه و بالتالى تآكل عظام الفك)، وبعد هذا الاجراء يقوم الطبيب بالاطمئنان على باقى الاسنان.
وأكد ايلمار باباييف أنه لا يوجد أى شئ يسمى بالوصفات السحرية التى تتم فى المنزل لا لعلاج التسوس ولا للتبيض، مؤكدة أن الأسنان ليس تخصص واحد و أن كل قسم فيها تخصص منفرد بذاته و أنه من الأفضل للتوجه للطبيب المختص بالتقويم أو حشو العصب أو الزراعة.
و أضاف أخصائي تجميل وجراحة الأسنان، أيضاً أن تجميل الأسنان لا يقتصر على التركيبات وما يسمى بالڤينيرز أو هوليود سمايل ولكن ممكن أن نحصل على التجميل من خلال التقويم والتبيض و أن كل حالة لها خطة علاجية مختلفة.
Peut être une image de 2 personnes, personnes debout et intérieur
1 commentaire
Vu par 4 personnes
J’aime

Commenter
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *