Share Button

متابعة /على الشرنوبى 

إذا كان هناك شيء لا يخشى باتيستا فعله ، فهو يتحدث عن رأيه. قال باتيستا إن ذا روك يبدو له “مصارع محترف جدا” ولكنه لا يريد أن يكون ذلك الرجل.

باتيستا ، الذي اعتزل من WWE في عام 2019 ، واصل مسيرته المهنية الناجحة في عالم السينما والأفلام.

لقد ظهر باسم دراكس مع عالم مارفل السينمائي ، وظهر أيضًا في أفلام Specter و Stuber و My Spy.

كان باتيستا يتحدث في حوار مغ موقع JoBlo.com عن فيلمه القادم ، جيش الموتى ، من إخراج زاك سنايدر ، والذي سيعرض لأول مرة على شبكة نتفليكس Netflix في 14 مايو. مثل ذا روك، كان قادرًا على العبور إلى السينما.

فيما يتعلق بجسده القوي الذي يجلبه إلى جميع أدواره ، قال إنه يريد أن يسلك الطريق الآخر وألا يقتصر على مجرد التواجد بجسده القوي على الشاشة

وأوضح باتيستا: “لا ، لأنني حاولت أن أسلك الطريق الآخر. مثل ذا روك هو مثال رائع لشخص يستخدم هذه القوة ، لذلك أردت أن أعارض هذه القوة وأجعل كل شيء أصغر كثيرًا ، ودقيقًا للغاية. أنا أكسب لقمة العيش من موهبتي الفنية. أريد أن يكون هذا هو قوتي. أريد أن يكون هذا هو ما يفصلنا. لا أريد أن أكون ذلك الرجل الذي يسير في تلك الغرفة ، لم أرغب أبدًا في أن أكون ذلك الرجل “

باتيستا وذا روك 

يريد باتيستا أن يحكم الناس على تمثيله قام باتيستا بأدوار تتطلب منه القيام بشيء مختلف.

علاوة على ذلك في المقابلة ، قال باتيستا إن لا يريد أن يعرفه الناس بجسده القوي في أفلامه مثل ذا روك وإنما بموهبته الفنية.

يبدو أن باتيستا مهتمًا بالتخطيط لمسار وظيفي مختلف عن ذا روك ، الذي أصبح أحد أكثر نجوم هوليود جاذبية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتقدم في مسيرته.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *