Share Button

متابعة / محمد مختار
تابع اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة اليوم الخميس أعمال رفع المخلفات بحي شمال وحى جنوب الغردقة.
أوضح رئيس المدينة أن إدارة منظومة النظافة ورفع المخلفات بمعدات الوحده المحليه وبالتعاون مع شركة النظافة المتعاقدة مع المدينة نظمت حملة نظافة موسعة بعدد من مناطق بالمدينة تستهدف رفع مستوى الخدمة بالشوارع.
يأتى هذا في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتكثيف العمل الميدانى ومتابعة جميع الأعمال بمدن المحافظة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين
ونسق “وجدى ” الأعمال مع رؤساء الأحياء مشدددا على ضرورة رفع المخلفات من الطرق السريعة وداخل المدينه المعدات اللازمة والعمالة التي ستسهم بإزالة كميات كبيرة من المخلفات داخل الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والداخلية والأراضي الفضاء.
وافاد اللواء “إيهاب رشاد مكاوي ” رئيس حى جنوب بأن الحي قد قام بأعمال حمله نظافة ورفع المخلفات بمنطقه حسني حماد ومدسه شدوان وخلف مسجد القطري ومنطق ١٤٤.
كما كلف” رئيس مدينة الغردقة”، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمدينه ومسئول المتابعة بكل حي بحصر جميع الأماكن التي يوجد بها مخلفات الرتش وتراكمات القمامه مشددا على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة داخل سوق الخضار برفع جميع المخلفات وإلزام كل بائع بتجميع المخلفات بصندوق القمامه، لكي تتمكن الشركة المنفذه لأعمال النظافة برفعها أول بأول.L’image contient peut-être : plein airL’image contient peut-être : ciel et plein airL’image contient peut-être : ciel et plein air

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *