Share Button

متابعه / محمد مختار

ضاعت الأخوة في الدم في لحظة تمكن فيها الشيطان من عقل ومشاعر أخ وجرده من كل معاني المحبة والعشرة الطيبة، حتى اختمرت في عقله فكرة التخلص من شقيقه وقتله بطريقة بشعة، لكن المفاجآت تكمن في التفاصيل.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض العثور على جثة شخص مقتولا وملقي بمصرف أبو لبن بدائرة مركز صان الحجر، حيث تبين قيام شقيقه بمساعدة آخرين بالتخلص منه وسرقته، وتم ضبط المتهمين وإحالتهم إلى نيابة الحسينية للتحقيق.
تعود أحداث الواقعة الي تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مركز شرطة صان الحجر، يفيد العثور على جثة مجهولة الهوية لشخص موثقة وملقاة بمصرف أبو لبن، دائرة المركز.
وتبين من التحريات أن الجثة لشخص يدعى السيد، 40 عام عاطل مقيم صان الحجر، وبه أثار إصابات بالرأس، وتبين قيام شقيقه بارتكاب الواقعة بالاستعانة بشقيق زوجته، ومعهما آخرين.
كما تبين من التحريات التي باشرها رئيس مباحث المركز ان القاتل طمع فى شقيقه، والذي كان مقيم في القاهرة وحضر قريبًا للإقامة في صان الحجر، فخطط لسرقة التروسيكل منه، واستعان بالمشتركين معه، وتخلص منه في مياه مصرف أبو لبن، وتحرير محضر عن الواقعة برقم 2495 لسنة 2020.
وكشفت التحقيقات، أن الطمع وراء تفكيره في قتل شقيقه الذي كان يقيم في القاهرة، وحضر قريبًا للإقامة في صان الحجر، فخطط لسرقة التروسيكل منه، وقام بالاستعانة بالمشتركين معه، بالتخلص منه في مياه مصرف أبو لبن، بعد تسديد ضربات موجعة له بخشبة على رأسه، تم القبض على المتهمين، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *