Share Button

رغم تصريحه أمس بأن مستقبله مع باريس سان جيرمان أمر محسوم، وأنه سعيد في الفريق الفرنسي، إلا أن نيمار دا سيلفا لا يزال يضع العودة إلى برشلونة كخيار ممكن.

وغادر نيمار دا سيلفا صفوف برشلونة في 2017، وانتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة وصلت وقتها إلى 222 مليون يورو، ولكن في الموسمين الماضيين، ترددت أنباء تفيد بأن النجم البرازيلي مجنون بفكرة العودة إلى الكامب نو.

صفقة نيمار متوقفة على 4 أمور:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يُعول على 4 مفاتيح في صفقة نيمار دا سيلفا، ويتمثل الأول في أن النجم البرازيلي قرر تجميد مفاوضات تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، وذلك من أجل معرفة موقف البارسا من التعاقد معه.

وأضافت، أن المفتاح الثاني يتمثل في خوان لابورتا الذي يملك علاقات جيدة مع كافة الأندية ومن بينها باريس سان جيرمان، أما الأمر الثالث فهو إدراك النادي الكتالوني أن هذه هي الفرصة الأخيرة لاستعادة راقص السامبا.

وأشارت، إلى أن المفتاح الرابع، يتعلق بليونيل ميسي، لأن قدوم النجم البرازيلي يعني استمرار البرغوث الأرجنتيني، خاصةً وأنهما يملكان علاقة وطيدة، كما أنهما لا يزال على تواصل منذ 2017.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن النجم البرازيلي أبلغ زملاءه السابقين في برشلونة مرة أخرى أنه يريد العودة، وهو أمر تعرفه إدارة النادي أيضاً.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *