Share Button

ابراهيم محمد عطالله

#الإفساد_في_الأرض_وإفساد_الأديان_واختراقها:

لدى اليهود معرفة بعلوم الاجتماع وعلوم النفس الاجتماعي، و بما يصلح به المجتمع، لذا فقد خططوا من خلال القيام والدعوة لمعكوس ما يعلمون من الحق فيما يصلح للبشر، ونشر ذلك بين الناس إمعانا منهم في إفساد البشرية عن سبق الاصرار والترصد. يعني أن خطة الإفساد عندهم هي معكوس خطة الإصلاح، ومن أهم وسائلهم لذلك هو الكذب ومنه التحريف، تحريف الكتب السماوية والأديان، لكن الله تعالى حفظ لنا القرآن الكريم على الرغم من أنهم استطاعوا أن يدسوا في الاسلام من الأفكار والتصورات ما ليس منه، قد تبنتها فئات من المسلمين، ومن جملة ما دسوه بين المسلمين تحريف الواقع في العقول وبرمجتها بكل ما يخدم مصالحهم الا ما رحم الله تعالى، وبذلك سيقوم المسلمين بإنزال الأحكام الدينية الصحيحة على واقع مغلوط وستكون النتيجة خاطئة.

يقول اليهود في كتاب: (بروتوكولات حكماء صهيون):

(ولكيلا تتحطم أنظمة الأممين قبل الأوان الواجب، أمددناهم بيدنا الخبيرة، وأمنا غايات اللوالب في تركيبهم الآلي. وقد كانت هذه اللوالب ذات نظام عنيف، لكنه مضبوط فاستبدلنا بها ترتيبات تحررية بلا نظام)

(ولكيلا تتحرر أيدي العميان من قبضتنا فيما بعد ـ يجب أن نظل متصلين بالطوائف أصلا مستمراً، وهو أن لا يكن اتصالاً شخصياً فهو على أي حال اتصال من خلال اشد إخواننا أخلاصا. وعندما تصير قوة معروفة سنخاطب العامة شخصياً في المجامع السوقية، وسنثقفها في الأمور السياسية في أي اتجاه يمكن أن يلتئم مع ما يناسبنا) (بروتوكول رقم 9)

ويقولون: (ولاحظوا هنا ان نجاح دارون Darwin وماركس Marx ونيتشه Nietsche وقد رتبناه من قبل. والأمر غير الأخلاقي لاتجاهات هذه العلوم في الفكر الأممي (غير اليهودي) سيكون واضحاً لنا على التأكيد) (بروتوكول رقم 2).

#السعي_لحكم_العالم
من خلال إسقاط الأنظمة القائمة سعى اليهود لهدم الحكومات والاستعاضة عنها بحكومة ملكية استبدادية يهودية، ويهيئون كل الوسائل لهدم الحكومات لاسيما الملكية. ومن هذه الوسائل اغراء الملوك باضطهاد الشعوب، واغراء الشعوب بالتمرد على الملوك، متوسلين لذلك بنشر مبادئ الحرية والمساواة، ونحوها مع تفسيرها تفسيراً خاصاً يؤذي الجانبين، وبمحاولة ابقاء كل من قوة الحكومة وقوة الشعب متعاديتين وفي خصام دائم، وابقاء كل منها في توجس وخوف من الأخرى” (مقدمة بروتوكولات حكماء صهيون ملخص عناصر المؤامرة).

تقول البروتوكولات: “إن الطبيعة قد قدرتنا تقديراً لقيادة العالم وحكمه” (بروتوكول رقم 15).

يقول ماري ي. هوبارت: “يسعى آل روتشيلد مع حفنة من المتآمرين اليهود، إلى السيطرة على العالم” .

وقد جمع الأستاذ زهدى الفاتح في كتابه (اليهود) نقولات عديدة عن رغبة اليهود في حكم العالم والسيطرة عليه.

#استغلال_الحركة_الديمقراطية
وطريقة الحكم بالانتخابات من أجل محاولة إيصال وكلائهم قدر الإمكان إلى سدة الحكم في الدول الغربية الديمقراطية، وهذا لا يعني أن كل سياساتها يهودية لأن اليهود لا يمكنهم النجاح دائما في إيصال من يريدون للحكم، خاصة وأنه توجد تيارات دينية مسيحية محافظة وأحزاب سياسية شبيهة بالنازية أوغيرها تكره اليهود وحكمهم وتحاول بشتى الوسائل والطرق للحيلولة دون نجاحهم في مخططاتهم، كما لا يعني وصول أحد وكلائهم لمنصب الرئاسة في إحدى الدول أنه أصبح متحكما في كل شيء، فالأنظمة الديمقراطية تضع حدودا لصلاحيات الرؤساء.

“ان الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة. ويجب أن يعرف الانسان كيف يسخر هذه الفكرة عندما تكون ضرورية، فيتخذها طعماً لجذب العامة إلى صفه، إذا كان قد قرر أن ينتزع سلطة منافس له. وتكون المشكلة يسيرة إذا كان هذا المنافس موبوءاً بأفكار الحرية FREEDOM التي تسمى التحررية Liberalis ومن أجل هذه الفكرة يتخلى عن بعض سلطته” (البرتوكول الأول).

#نزع_الملكيات_الخاصة_من_أصحابها:
كانت تطبق قديماً تحت اسم (كل شيء ملك للسلطان)، وهذا ما يسميه الشيوعيون حديثا (التأميم)، وهذا يتم لهم فقط في الدول التي يسيطرون عليها بالكامل.

تقول التوراة ـ بزعمهم ـ : “حينئذ تنظرين و تنيرين و يخفق قلبك و يتسع لأنه تتحول إليك ثروة البحر و يأتي إليك غنى الأمم” “سفر إشعياء” (60/5-7).

وتقول بروتوكولات حكماء صهيون: “وفي السياسة يجب أن نعلم كيف نصادر الأملاك بلا أدنى تردد إذا كان هذا العمل يمكننا من السيادة والقوة” (بروتوكول رقم 1).

وجاء في التلمود والكابالا: “وهب الله اليهود حق السيطرة والتصرف بدماء جميع الشعوب وما ملكت”.

يقول اليهودي كادمي كوهين: “لقد حارب اليهود الثوريون واليهود الشيوعيون طويلا من أجل إلغاء الملكية الفردية الخاصة” .

ويقول باروخ ليفي: “حكومات الشعوب التي ستتألف منها الجمهورية العمالية ستنتقل دون أي عناء، إلى قبضة اليهود، بمساعدة البروليتاريا المنتصرة. وسيحظر الحكام اليهود الأملاك الفردية الخاصة، وبعدها يسيطرون في كل مكان، على جميع الموارد المالية العامة. وبهذا يكون قد تحقق وعد التلمود الذي يقول: إنه حينما تحين ساعة ظهور مسيح اليهود المنتظر، سيملكون مفاتيح ثروات العالم”.

#السيطرة_على_وسائل_الإعلام:
يسيطر اليهود ويمتلكون معظم وسائل الإعلام في العالم، فيبثون من الأخبار من يريدون ويخفون ما يشاؤون، لكن تظل بعض الأخبار والحقائق المهمة موجودة في بعض الصحف والإذاعات، لكن ليس في الصفحة الأولى وليس بالخط العريض، فمن يريد معرفة أهم الأخبار المخفية فعليه بمتابعة الأخبار الصغيرة والتي يتم نشرها مرة واحدة ثم تختفي. حيث يمتلك اليهود أكبر الصحف ودور النشر والإذاعات والقنوات في الغرب فضلا عن تحكمهم الكامل بدول الشرق روسيا وما حولها، كما ان تأثيرهم كبير في الإعلام العربي.

#نشر_الإباحية:
حتى التوراة المقدسة لدى اليهود، نصت في مواضع عديدة، بل لقد أصلت ما يدعو إلى الإباحية ونشر الزنا والرذيلة في الناس، ويقولون بزعمهم هو من عند الله، ومن هذه النصوص: لوط عليه الصلاة والسلام يزني بإبنتيه ـ زعموا ـ:

“وصعد لوط من صوغر و سكن في الجبل و ابنتاه معه لأنه خاف أن يسكن في صوغر فسكن في المغارة هو وابنتاه * وقالت البكر للصغيرة أبونا قد شاخ وليس في الأرض رجل ليدخل علينا كعادة كل الأرض * هلم نسقي أبانا خمراً ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلا * فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة و دخلت البكر واضطجعت مع أبيها و لم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها * وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة: إني قد اضطجعت البارحة مع أبي نسقيه خمرا الليلة أيضا فادخلي اضطجعي معه فنحيي من أبينا نسلا * فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة أيضا وقامت الصغيرة واضطجعت معه ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها * فحبلت ابنتا لوط من أبيهما” “سفر التكوين” (19/30-36) .

“ومن المسيحيين أناس قد أضلتهم الخمر، وانقلب شبانهم مجانين بالكلاسيكيات والمجون المبكر الذين أغراهم به وكلاؤنا ومعلمونا، وخدمنا، وقهرماناتنا في البيوتات الغنية وكتبتنا ، ومن إليهم، ونساؤنا في أماكن لهوهم ـ واليهن أضيف من يسمين (نساء المجتمع) والراغبات من زملائهم في الفساد والترف” (بروتوكول رقم 1).

يقول رئيس وزراء فرنسا الأسبق ـ اليهودي ـ ليون بلوم:”…أنا لم أفهم بعد ما الذي يجعل من سفاح القربى (أي أن يضاجع الأخ أخته، أو الأب ابنته) شيئا منفرا حقا. وأحب أن أشير إلى ملاحظة مهمة، وهي أنه سيصبح من الطبيعي والمألوف أن يكون الأخ عشيقا لأخته، والأخت عشيقة لأخيها”.

يقول الكاردينال مريديل فال: “ثبت أن اليد اليهودية كانت دائما وراء صدور ونشر كل كتاب فاحش داعر، أو مجلة عهر وعري، تستفزنا صورهما وتشمئز منهما نفوسنا

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *