Share Button

بعد زواج أصالة.. نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان

 

كتبت// دكتورة دعاء محمد

 

 

طارق العريان ونيكول سعفان وأصالة

احتفلت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعيد ميلاد المخرج طارق العريان، تزامنا مع إعلان زواج طليقته المطربة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن.

 

نيكول سعفان لم تظهر في فيديو الاحتفال بعيد ميلاد طارق العريان، التي نشرته عبر خاصية story Instgram، حيث أحضرت تورتة عيد ميلاد له مكتوبة عليها اسمه واستعانت بأغاني هذه المناسبة.

 

وكانت قد تداولت أنباء عن انفصال طارق العريان ونيكول سعفان، بعد مرور ما يقرب من 9 أشهر على إعلان ارتباطهما، إلا أن “نيكول” نفت تلك الشائعات بالاحتفال بعيد ميلاد “العريان” الذي يوافق يوم 12 سبتمبر.

 

علاقة العريان ونيكول بدأت مع التحضير للجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، فنيكول سعفان فتاة سورية تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل.

 

 

فظهرت نيكول بالفعل في مشهد الحفل الشهير لكن بلقطات بسيطة، ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان.

 

لكن لم ينته أمر نيكول والعريان بعد “ولاد رزق 2” ونشبت بينهما علاقة صداقة قوية ومرت الأيام وبدأت شائعات الخيانة والانفصال تحاوط أصالة وطليقها، وبالفعل خرجت شائعة أن العريان على علاقة بممثلة في فيلم “ولاد رزق” وطرحت أيضاً أسماء كثيرة منهن من شاركن بالعمل وأخريات من النجمات بعيدا عن الفيلم لكن لم يتم التعرف بشكل واضح وصريح عن هوية هذه الممثلة.

 

أنا أصالة فاحتفلت أمس بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، وتحدثت لأول مرة عن زوجها، بعدما نشرت صورة جمعتهما وفتحت قلبها للجمهور، لتشاركهم تفاصيل قصتها مع فائق حسن.

 

وكتبت أصالة: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير، لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

 

وأضافت أصالة في حديثها عن زوجها: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر”.

 

ووجهت الحديث إلى الجمهور قائلة: “أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي .. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي”.

 

كما وجهت رسالة إلى زوجها: “وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي”.

 

اختتمت رسالتها لزوجها: “وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامة مايكون فيها لحظة وجع، عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *