Share Button

كتبت هدي العيسوي
قالت إدارة مطعم بيتزا هت جدة السعودية، إنها مستمرة في تقديم خدمات التوصيل أونلاين فقط خلال الفترة الحالية، تنفيذا للتعليمات الخاصة بالحد من تفشي فيروس كورونا، ومنع انتشاره بين المواطنين.

وأوضحت إدارة مطعم بيتزا هت جدة السعودية، إن الخدمة المتعلقة بطلبات البيتزا، مقتصرة فقط على الطلبات الخارجية وأونلاين.

وأكدت التزامها التام، بتعليمات الوزارات المختصة بالمملكة وبكافة الإجراءات الاحترازية والضرورية للحفاظ على الصحة العامة، منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية، علقت الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية، عدا القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية ومركز الأمن الإلكتروني ومنظومة التعليم عن بعد في قطاع التعليم.

وقررت إغلاق الأسواق والمجمعات التجارية المغلقة والمفتوحة عدا الصيدليات والأنشطة التموينية الغذائية مثل التموينات الغذائية والسوبرماركت والهايبرماركت وما في حكمها، ولا يشمل هذا الإجراء المحلات الواقعة على الشوارع التجارية، على أن لا تكون ضمن مجمعات تجارية، وإغلاق محلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية.

من ناحية أخرى أشادت إدارة بيتزاهت جدة، بالقرارات الخاصة بعودة الحياة لطبيعتها ابتداءً من يوم الأحد الموافق 21 من الشهر الجاري، في جميع مناطق المملكة ومدنها إلى ما قبل فترة إجراءات منع التجول – فيما عدا مدينة مكة المكرمة.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *