Share Button

كتب ابراهيم عطالله

تشهد اجتماعات لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب الاسبوع القادم برئاسه النائب علاء عابد المزمع عقدها الاسبوع القادم عدد من طلبات الاحاطة التى تتعلق بتحسين أوضاع حقوق الإنسان في كثير من المجلات سر بتحسين خدمات الطرق ودور الأيتام ..

-طلب سيقدم من النائب علاء عابد ..

وفي سياق متصل ومن المتوقع أن الاحد القادم سيتم تقديم طلب من النائب علاء عابد عضو مجلس النواب عن دائره الصف بشأن استغاثه أهالى نزله عليان بدائره الصف التابعه لمحافظه الجيزه.

حقوق الإنسان ومجلس النواب ..

ويذكر أن كما تبحث لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب حسب جدول أعمالها طلب الاحاطه المقدم من النائبه مارجريت عازر يوم الاثنين القادم بشأن المخاطر التى تعرض لها الطلبه والطالبات الأيتام نتيجه اغلاق قسم الاعاشه بمعهدين تابعين لوزاره الاوقاف فى كل من طره البلد وحليمة الزيتون .

جديرا بالذكر ويتناول طلب الاحاطه المزعم مناقشته فى قضيه مدخرات التبرعات الخاصه بالمعاهدين للمخاطره بسبب إيداعها فى حسابات العاملين بهذه المعاهد

بالاضافه الي كانت لجنه حقوق الإنسان بمجلس النواب قد نظمت عدد من الزيارات لدور الرعايه بالمحافظات المختلفه للتأكد من مدى تطبيقها لمعايير حقوق الإنسان بجانب عمليه تفقد السجون واقسام الشرطة وبعد الجهات الخاصه بالخدمات ..

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *