Share Button

تفاصيل استشهاد قائد قوات الأمن المكلفة بالقبض على مرتكب مذبحة الفيوم
متابعة/محمد مختار
البحر الأحمر
2021-04-04
استشهد العميد محمد السيد عمار زناتي قائد قوات الأمن بالفيوم، أثناء تبادل إطلاق النار مع مرتكب مذبحة الفيوم، كما أصيب أحد المجندين بإصابات خطيرة، وتم نقل الجثمان والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام.
وكانت معلومات وصلت إلى اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، تفيد باختباء المتهم بأحد منازل القرية غير مأهول بالسكان.
وعلى الفور أمر بتوجه القوة المتمركزة بالقرية إلى الموقع وإلقاء القبض عليه، إلا أنه بادر قوات الأمن بإطلاق وابل من الأعيرة النارية، وتم تبادل إطلاق النار معه لمدة تجاوزت ٣ ساعات، ما أدى إلى استشهاد قائد القوات وإصابة مجند، ولقي المتهم مصرعه.
وكان شاب بقرية فديمين التابعة لمركز شرطة سنهور بالفيوم، أطلق النار على أسرته، ما أدى إلى مصرع ٢ منهم وإصابة ٣ آخرين، وصرحت نيابة سنورس بالفيوم، برئاسة المستشار حسين علوي بدفن الضحيتين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف غموض الحادث وضبط المتهم.
وترجع تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقاه مدير أمن الفيوم، من العقيد أسامة أبو الليل مأمور مركز شرطة سنهور يفيد بإطلاق شاب النار علي أسرته وأسرة زوجته.
وتبين أن المتهم يدعي “عمرو ناصر” 35 عاما مقيم بقرية فيديمين، أطلق النار على زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالدتها داخل منزلهم بمنطقة الشيخ سعد، ما أدى إلى مصرع شقيقة زوجته رحمة سامي أحمد 25 عاما، ونجله، وإصابة زوجته “نسمة سامي أحمد 30 عاما وإصابة “بدرية رياض” 55 والدة زوجته، ونجله الثاني بطلقات نارية استقرت في أجسادهم.
وأثبتت التحريات الأولية أن خلافا نشب بين المتهم وزوجته، تركت على إثره المنزل، وعند محاولته إرجاعها رفضت أسرتها عودتها إلى منزل الزوجية، بسبب تعاطي الزوج للمواد المخدرة ودخوله إلى مصحة لعلاج الإدمان وهروبه من المصحة وعودته للقرية ليستقر فيها مع أسرته بدون علاج، ورفض أهل زوجته عودة زوجته له إلا بعد إكمال علاجه، ودخل المتهم في حالة هستيريا وقام بإطلاق أعيرة نارية عشوائية على الجميع وفر هاربا.
فرضت قوات أمن الفيوم، كردونا أمنيا، بمحيط قرية فيديمين بمركز سنهور بشوارع القرية وخارجها للبحث عن زوج قتل نجله وشقيقة زوجته، وأصاب نجله الثاني وأسرة عائلة زوجته بطلق نارى.
وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائى بالمديرية وتبين أن المتهم يدعى “عمرو ناصر” 35 عاما مقيم بقرية فيديمين قام بإطلاق النيران علي زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالدتها داخل منزلهم بمنطقة الشيخ سعد، والتي أسفرت عن مقتل شقيقة زوجته رحمة سامي أحمد 25 عاما، ونجله، وإصابة زوجته وتدعى “نسمة سامي أحمد” 30 عاما وإصابة “بدرية رياض” 55 والدة زوجته، ونجله الثاني بطلقات نارية استقرت في أجسادهم.
وقد تم نقل المتوفين إلى مشرحة الفيوم ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام والحالات الخطيرة إلى أحد مستشفيات القاهرة، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة لتولى التحقيقات.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *