Share Button

سوهاج : حمدي صابر أحمد

نظمت مستشفى سوهاج العام اليوم الاثنين حفلا لتكريم الدكتور محمد عبد الرحيم مدير المستشفى لبلوغه سن المعاش بعد إحالته للتقاعد وذلك بحضور كلا من الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج وحضور أساتذة الطب وعدد من الإعلاميين والصحفيين بحضور العديد من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والممرضين والعاملين بالمستشفى.
وأشاد الدكتور هاني جميعه بجهود الدكتور محمد عبد الرحيم في خدمة القطاع الصحي منذ توليه إدارة المستشفى مضيفا ان ما يحدث اليوم من احتفاليه واشاده يأتى حرصا منه على إعطاء كل ذى حق حقه وتكريمه على ما بذله من جهد واخلاص فى عمله متمنيا له دوام الصحة والعافية.
كما حث وكيل وزارة الصحة جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد فى عملهم لتحسين الخدمة المقدمة من المستشفى الى المرضى المترددين.
وأعرب الدكتور محمد عبد الرحيم عن تقديره لزملائه الأطباء على تعاونهم معه طوال الفترة الماضية، للنهوض بالقطاع الصحي الذي يشهد حاليًا تطورًا ملحوظًا وسريعًا بسبب وقوف السلطة الوطنية ووزارة الصحة لدعمها المتواصل لهذا القطاع الهام.
وفي نهاية الاحتفال، قام الدكتور هاني جميعه والحضور بتسليم الدكتور محمد عبد الحليم درعًا وهدايا تذكارية، تقديرًا له.L’image contient peut-être : 7 personnes, personnes assises et intérieurL’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantesL’image contient peut-être : 3 personnes, personnes souriantes, personnes debout

L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantesL’image contient peut-être : 7 personnes, personnes assises et intérieur

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *