Share Button

 مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور وتحت إشراف الدكتورة إيناس إبراهيم قائم بعمل عميد كلية التمريض.

شاركت كلية التمريض بجامعة دمنهور فى المؤتمر العلمي الطلابي الأول لكلية التمريض بجامعة حلوان تحت عنوان”إدراك الطلاب للرؤية تجاه الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصره ” وذلك يوم الأحد الموافق 24/3/2019 .

و قد فاز طلاب تمريض دمنهور بالمستوي الأول على مستوى الجمهورية لأفضل ثلاث عروض أبحاث علمية.

وأعرب عبيد عن بالغ سعادتة بهذا الفوز والمشاركة القوية والمتميزة في عرض الأبحاث العلمية واستطاعت أن تكون علي رأس الأبحاث المقدمة على مستوى الجامعات المصرية فضلا عن تركها بصمة في المكان جعلت من جامعة دمنهور محلاً للإهتمام ودائما فى الصدارة العلمية فهي تلك الجامعة التي تهتم بالبحث العلمى مما يشجع الكوادر الشبابية وتخريج القامات العلمية الكثيرة والتى بدورها تساهم فى خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة و المستدامةًً .

ووجه كل الشكر والتقدير لجامعة حلوان والقائمين على المؤتمر علي هذه الدعوة الكريمة للمشاركة في المؤتمر متمنينا للجميع مزيدا من التقدم والرقي.

وحيث شارك فى المؤتمر العديد من الجامعات ( القاهرة / عين شمس / بنها / قناه السويس / الفيوم / المنوفيه / الأزهر / بني سويف / الجمعية المصرية للتمريض )

بحضور كوكبه من أعضاء هيئه التدريس و عدد كبير من الطلاب بكليات التمريض من الجامعات المصرية المختلفة.

وفى هذا السياق أثنت الدكتورة ايناس على تنظيم المؤتمر والإستقبال الرائع وكرم الضيافة من جامعة حلوان و التي استطاعت أن تقيم مثل هذا المؤتمر الرائع و توحد الرؤي و تجمع شباب التمريض فهم قادة ومستقبل المهنة .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *