Share Button
حقيقة إشارة الصم والبكم!🤟
بقلم : داليا فوزى .
كتابتى لهذا الموضوع تتطلب من حضارتكم بعض التركيز لكل كلمة اكتبها لان هذا الموضوع أصبح كبير وخطير وبالغ الأهميه وسوف أحاول ان أبسط لكم كلماتى حتى تصل إليكم المعلومة التى تدور حول الموضوع .
لقد أثار موضوع فريق Bts علامة رمز تعبيرى اليد على شكل قرون الشيطان 🤟 المستخدمة فى كل صورهم إلى اعتراض الأرمى على إن هذا الرمز تعبير عن الحب وهى رمز من رموز الصم والبكم .
إليكم الحقيقة : الماسونية والصهيونية العالمية عملوا شيئ خطير جدا على مدار تاريخهم الشيطاني ونجحوا أن يخلطوا ويخترقوا رموز إشارات معينه وهم بالفعل يستخدموها فى حياتهم كرمز من رموز الماسونية الصهيونية الشيطانية فى حياتهم الخاصة بهم كى يشكك فى كل من حولك . ولأن ببساطة الماسونية العالمية استخدموا رمز الكف الخماسي 🖐️وهو دارج بين رموز للشيعة فى معتقداتهم وتداول الكف بين الناس إلى أن أصبح رمز للحسد فى مصر !!
كلنا نعلم أن رمز الإشارة باليد على شكل قرون الشيطان يستخدمها فئة الصم والبكم للتعبير عن كلمة ( أحبك ) .
وتشير لقرون الشيطان “بافوميت” عند الماسونية العالمية تمجيدا له . وتشير أيضا إلى قرون البقرة اليهودية الحمراء التى تعتقد اليهود الصهاينه ظهورها و إنها سوف تكون علامة لبناء هيكل سليمان المزعوم لديهم .
بعد تداول هذه الإشارة التى تشبه قرون الشيطان أصبحت إشارة ترحيب . إن كان يستخدمها عفويا فيرفع يده دون عمد . وإن كانت تسمى للماسونية الشيطانيه فهو يقصد الهدف للمعنى لإنه يعلم تلك الإشارة جيدا . فهذه خطة ماسونيه فهم لكى يسيطروا على العالم لابد أن يسيطروا على ساكنيه وطبعا لا يوجد طريقة أفضل من السيطرة على العقول وهذه أول أسس الماسونية للسيطرة على الروح والجسد . وأصبح علامة قرون الشيطان علامة ترحيبيه يستخدمها الفنانين والشخصيات والمهمة المشهورة فى الحفلات .
وهنا تم استغلالها لترويج الماسونية حتى يجعلوك تشكك فى كل ما تراه . ولكن أين عقولكم فى تقليد دون وعى بالمعنى . ولما تحاسبون الأشخاص التى تستخدمة أصبع الوسطى كرمز للسب والاباحية ولا تحاسبون الأشخاص التى تستخدم اليد لتشير برمز قرون الشيطان .
للأسف الشديد نجحت الماسونية العالمية فى دمج إشاراتهم ورموزهم الشيطانية داخل مجتمعنا وأستغلت الصم والبكم لكى يكون رمزا عاطفى ( أحبك ) يستخدمها الجميع .
وهنا أتوقف لطرح سؤال هو اننا قد ورثنا حضارة وعراقة لما لا نعتز بها ونتباهى وأصبحنا نتباهى برموز الشيطان . هل هذا م نورثة للأجيال القادمة . كيف قامت الماسونية الخبيثة بأختراق ثقافتنا وتوجيهها لخدمة أهدافهم ومصالحهم .
يجب أن نرفع رموز العزه والرفعة والحضارة المصرية . هناك أرواح تضحى من أجلنا بدمائها من أجل رفع علم مصر
أيها المصريون أرفعوا علم مصر اعتزوا بحضارتكم . أهتف أنا مصرى ولا تهتف أنا أرمى .
واخيرا وليس بأخر أطالب من المسؤولين القائمين على رموز الصم والبكم بتغير هذا الرمز ولكم كل الاحترام فى القبول او الرفض .
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *