Share Button

 

كتب : احمد سلامه

تفقد أ.د أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية في اليوم الأول لبدء الامتحانات يوم السبت الموافق 11/7/2020 . وذلك بحضور أ.د خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و أ.د نبيلة حسن عميد كلية الحاسبات و المعلومات ، و أ.د محمد فاروق عميد كلية التربية ، و الأستاذ أيمن حلبة أمين عام الجامعة ، حيث قام سيادته بتفقد الامتحانات بكلية التربية والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة أبناء الجامعة من الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين و الملاحظين ، و تفقد سيادته كافة الوسائل التي من شأنها مساعدة الطلاب على أداء الامتحان بسهولة ويسر .

و أكد سيادته على ضرورة ارتداء الكمامة و إحضار كل طالب أدواته الخاصة و ضرورة التباعد الاجتماعي الكافي بين الطلاب وذلك لضمان سلامة أبناء الجامعة . و شدد سيادته على ضرورة تواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كاف وذلك لإجراء عملية التعقيم و الكشف الحراري و اكد على الطلاب بضرورة الالتزام بالتعليمات التي من شأنها الحرص على سلامتهم .

كما أشار سيادته بضرورة تواجد أستاذ المادة في كل لجنة وذلك لتوضيح ما قد يكون غامض أو غير مفهوم من الأسئلة متمنيا لكل أبنائه السلامة و النجاح و التفوق .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

 

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *