Share Button

كتبت هدي العيسوي

قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب “صوت الشعب ” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحقق طفرة اقتصادية غير مسبوقة في مصر ،إذ وضع إستراتيجية عمرانية غيرت شكل الدولة المصرية من خلال معالجة الخلل في البنية التحتية الذي يعوق الحركة التنموية في البلاد .
وأضاف “البراوي ” في تصريحات صحافية اليوم الثلاثاء ،أن الافتتاح المتتالية للمشروعات السكنية والتنموية والخدمية وكان أخرها مشروعات مدينة بدر عبر تقنية الفيديو كونفرانس، والتي تضمنت مشروع سكن مصر بالقاهرة الجديدة ومشروع سكن مصر بالعبور ،يؤكد على العزم والنهضة الغير مسبوقة .
وأوضح رئيس “صوت الشعب ” أن كافة التحديات التي سقطت فيها دول عديدة تملك مقومات اقتصادية تفوق مصر نجح فيها الرئيس السيسي وابرز التحديات هي جائحة كورونا التي تجاوزتها مصر بشكل غير مسبوق ،إذ تم الاهتمام بالقطاع الصحي ووضع خطط احترافية لتعافي القطاع الذي أصبح ألان في وضع متقدم .
وأشار ،إلى أن هذه المشروعات المتنوعة جعلت مصر منافسا قويا اقتصاديا، لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية مما يعود بالثقة على المستثمرين لإقامة المشروعات في مختلف المجالات والتي تحقق المزيد من النجاحات بمجال التنمية.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *