Share Button

كتب محمد صلاح
لقيت ربة منزل مصرعها، في السويس إثر إصابتها بحروق في جسدها، نتيجة قيام زوجها العاطل بإشعال النيران فيها، لرفضها العمل خادمة للإنفاق عليه، وإدمانه تعاطي المخدرات، ونقلت السيدة لمشرحة مستشفى السويس العام.
كانت النيابة العامة بإشراف المحامي العام لنيابات السويس أصدرت قرارًا بضبط وإحضار ” م.أ” عاطل، أشعل النيران في جسد زوجته بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب رفضها الاستمرار في العمل خادمة في المنازل بالمحافظة.
وصدر قرار النيابة بضبط الزوج المتهم بعد أسبوعين من وقوع الجريمة، عقب إمكانية الاستماع لأقوال الزوجة، ثم توفيت متأثرة بإصابتها، اليوم.
كان مدير أمن السويس تلقى إخطارًا من نقطة مستشفى السويس العام، بوصول إيمان حسن عبد المنعم من سكان منطقة الكيلو 46 بالقطاع الريفي مصابة بجروح وكدمات وحروق بالجسد، وأن الحروق وصلت إلى 75% من الجسد.
واتهمت إيمان قبل وفاتها في محضر التحقيقات زوجها، بأنه من اعتدى عليها بالضرب في البداية داخل منطقة المقابر بالكيلو 46 بالقطاع الريفي، ثم قام بنقلها للمنزل بقرية الألبان، وأشعل النيران بها داخل المنزل باستخدام السولار بسبب رفضها العمل خادمة في المنازل لأنه لا يعمل.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *