Share Button
زياده صرف المعاشات أول ابريل بنسبة15فى المائة
إعتدال الهادي
وجه اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهاته وقراره بزيادة المعاشات بنسبة 15% إعتباراً من شهر أبريل القادم.
وأوضح عوض أن زيادة المعاشات المقرر صرفها في الأول من أبريل القادم وفقاً لقرار الرئيس ستصرف بحد أدنى 170 جنيه وبحد أقصى 1635 جنيه.
وأضاف رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي أن عدد المستفيدين من هذه الزيادة يقارب ١١ مليون مواطن بتكلفة سنوية تبلغ 55 مليار جنيه و أن تكلفة تبكير صرف الزيادة نحو 14 مليار جنيه و ذلك
أبريل القادم.
وأوضح عوض أن زيادة المعاشات المقرر صرفها في الأول من أبريل القادم وفقاً لقرار الرئيس ستصرف بحد أدنى 170 جنيه وبحد أقصى 1635 جنيه.
و أضاف رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي أن عدد المستفيدين من هذه الزيادة يقارب ١١ مليون مواطن بتكلفة سنوية تبلغ 55 مليار جنيه و أن تكلفة تبكير صرف الزيادة نحو 14 مليار جنيه و ذلك عن أشهر إبريل و مايو و يونيه .
و أضاف عوض ان حالات إستحقاق المعاش خلال الفترة من 1/4/2023 و حتي 30/6/2023
ستستفيد من الزيادة إعتباراً من تاريخ إستحقاق المعاش.
وأشار عوض إلى أنه منذ مايقرب من 4 أشهر فقط وجه الرئيس بصرف منحة استثنائية شهرية لأصحاب المعاشات و المستحقين عنهم بمبلغ 300 جنيه تم صرفها مع معاش شهر 11 بتكلفة سنوية 32 مليار جنيه الأمر الذي يؤكد على أن أصحاب المعاشات و المستحقين عنهم في قلب وعقل السيد الرئيس.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *