Share Button

متابعة / جريدة اهرام مصر 

***********************

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره تشيلسي الإنجليزي في مباراة الإياب المصيرية في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه سيتعين عليه ملاقاة أوساسونا أولًا في الدوري.

ويدرك المدير الفني للميرينجي زين الدين زيدان أن لقاء تشيلسي القادم هو الأهم بالنسبة له في الموسم بأكمله، فيما لن يتردد الفرنسي في إراحة نجومه من أجل خوض تلك  المباراة بكامل جاهزيتهم البدنية، خاصة عقب انتهاء مباراة الذهاب على ملعب فريقه بالتعادل بهدف لمثله.

ومن المتوقع أن يقوم زيدان بعملية تدوير كبيرة في الفريق خلال مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني والمقررة يوم السبت القادم، إذ يشير كل شيء إلى عدم مشاركة كلم من لوكا مودريتش وتوني كروس وكريم بنزيما  بشكل أساسي في اللقاء، كما قد يمنح الفرنسي كذلك راحة لكل من كاسيميرو وفينيسيوس جونيور ورافائيل فاران، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

زيدان سيعتمد على لاعبي الصف الثاني ضد أوساسونا

وسيعتمد ريال مدريد على لاعبي الصف الثاني في الفريق أمام أوساسونا، إذ من المتوقع أن يستمر مارسيلو في المشاركة وكذلك إيسكو ألاركون بجانب الشاب أنطونيو بلانكو، فيما قد ينضم إليهم فيديريكو فالفيردي في حال تعافيه من فيروس كورونا في الوقت المناسب.

وقد يعتمد زيدان في خط الهجوم على الثلاثي رودريجو جويس وماريانو دياز وماركو أسينسيو، إلا أنه ليس من المستبعد كذلك الدفع بإدين هازارد من بداية اللقاء ضد أوساسونا.

ورغم اقتناع ريال مدريد بقدرته على المنافسة على لقب الدوري الإسباني حتى اللحظة، إلا أنه يمنح حاليًا الأولوية لبطولة دوري أبطال أوروبا، لذا فإن المهمة الأهم هي عبور تشيلسي والتأهل إلى نهائي المسابقة الأوروبية.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *