Share Button
سارة بغدادي تكشف تفاصيل التجهيز لانطلاق أسبوع الموضة المحتشمة بدبي
كتبت هدي العيسوي
كشفت خبيرة الموضة ومصممة الازياء سارة بغدادي، عن تفاصيل التجهيزات لانطلاق اسبوع الموضة المحتشمة اسبوع الموضة المحتشمة من 18 إلى 20 نوفمبر 2022.
قالت مؤثرة الموضة أن مصر المحتشمة، و يصل حجم سوق الأزياء المحتشمة عالمياً إلى 474 مليار دولار، وتعتبر الأزياء المحتشمة الخيار الأكبر ما بين المحجبات والباحثات عن الملابس المحتشمة.
ويحمل أسبوع الموضة المحتشمة موضوع «صحوة الأزياء» لأولئك المستعدين لثورة جميلة في عالم الموضة.
واضافت أنه علي مدار عملها منذ عام 2016 في التصميم الداخلي وتصميم الازياء، هناك حيل كثيرة يتبعها خبراء الموضة لاخفاء عيوب الجسم عن طريق ارتداء الملابس والاكسسوارات المناسبة،
كما شاركت في العديد من اللقاءات التليفزيونية وتنشر نصائحها مجلة سيدتي، وفازت بمؤثر الموضة بالتصويت الجماهيري، ولديها علامتها التجارية الخاصة بها.
سيكون أسبوع دبي للموضة المحتشمة 2021 الإصدار الأكثر ميزة ونجاحاً لهذه السنة.
خلال الأيام الثلاثة سيكون هناك أيضاً العديد من البرامج الحوارية للأزياء واستضافة مشاهير عالميين كمتحدثين رئيسيين لتمكين رائدات الأعمال وعشاق الموضة. مثل: آية فوزي، شيرين سمير (السعودية)، سارة كويلهو أنصاري (فرنسا)، رانيا يحيى، نادية الخولي، دينا سكر (مصر)، أميمة الجاشي (المغرب)، سارة بغدادي(لبنان)، غزالة غفاري (إيطاليا)، محساء غزنفاري من (إيران)، إيناس سيبيان، رنا السيد، نيرفين الجبان، حفصة لودي (الإمارات العربية المتحدة)، طالية خيرادماند (تركيا)، ميما كريشي (إسبانيا)، بالإضافة إلى الكثير من الضيوف الذي تم اختيارهم.
قالت بغدادي أن علي الفتيات اختيار ملابسهن وفقا لشكل جسمهن، مؤكدة أن الفتاة صاحبة الجسم المستطيل والنحيف، أكثر الفتيات حيرة في كيفية اختيار الملابس المناسبة لها، موجهة نصيحة لها باختيار الملابس ذات التصميم علي الاكتاف مع تفاصيل مثل الكشكشة أو الزينة
والابتعاد عن الملابس الضيقة والتي تظهر جسمها أكثر نحافة.
اوصت خبيرة الازياء، فيما يتعلق بالسراويل، بتجنب البناطيل الضيقة، ناصحة الفتيات بإختيار البناطيل الواسعة ذات الساقين الأقل نحافة، ويفضل اختيار ألوانها قاتمة لكي تعطي إطلالة مميزة.
جدير بالذكر، أن سارة بغدادي، شاركت في بيوتي ماتش على قناة mbc 4، ويأتي ذلك بعد كسبها لقب fashion influencer من قبل الجمهور من خلال اختياراتها المناسبة للمشتركين ونصائحها المنوعة في عالم الموضة والأزياء منذ بداياتها في تقديم البرامج المنوعة عن الموضة في مختلف المجلات مثل مجلة نواعم وسيدتي وغيرها عبر سناب شات ويوتيوب
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *