Share Button

” شوقى ” يجدد الثقة لمدير عام مدرسة أبو الهول القوميةا / ليلى خليفة نموذج مشرف 

كتب شريف الزهيرى وعلي صبرى 

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارا بتجديد الثقة في الاستاذة ليلى خليفة مدير عام مدارس أبو الهول القومية المشتركة بالجيزة. . يأتي قرار الوزير بناء على الثقة التي منحها محمد عبد الهادي رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية وجموع العاملين بالمدرسة ومجلس الإدارة والجمعية العمومية لـها تقديرا لجهودها وتاريخها العريق في العملية التعليمية والإنجازات التي تحققت في المدرسة

 وتقول « ليلي خليفة» أن كلمة السر في أي نجاح هو العمل الجماعي بروح الفريق وقيام علاقات العمل على الحب والتعاون .. وبقدر علاقات الود والرضاء الوظيفي يكون النجاح وهذا ما لمسته في زملائها وجموع العاملين بمدرسة أبو الهول وكان عاملا أساسيا في تجاوز الأزمات وتحقيق النجاحات التي حجزت للمدرسة مكان متميز بين مدارس الجيزة بفضل جهود وتعاون وإخلاص العاملين بها ..

وتعد السيدة ليلى خليفة مدير عام مدرسة أبو الهول القومية نموذج متميز للإدارة الناضجة والناجحة وواحدة من جيل الزمن الجميل في التربية والتعليم ومن قيادات التربية والتعليم اللاتي تركن بصمة واضحة في كل المدارس القومية التي عملت بها على مدار تاريخها الوظيفي ..

تولت السيدة ليلى خليفة موقع المدير العام في أكثر من مدرسة قومية وحققت إنجازات في كل المدارس التي عملت بها وكان آخرها مدرسة أبو الهول القومية التي شهدت إستقرار غير مسبوق وتميز في العملية التعليمية منذ توليها إدارة المدرسة ..

تحظى السيدة ليلى خليفة مدير عام مدرسة أبو الهول القومية بثقة رؤسائها وحب وتقدير جميع زملائها والعاملين معها في المدرسة وجميع المدارس القومية كتربوية قديرة ومديرة معلمة وملهمة قادرة على العطاء تركت مكانة عظيمة في قلوب محبيها وتلاميذها ..

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *