Share Button

 

كتب : احمد سلامه

احتفلت كلية الطب بجامعة عين شمس بتخريج دفعة ٢٠١٨/٢٠١٩ من الطلاب الماليزيين الذين يدرسوا بالكلية فى إطار الاتفاقية الماليزية وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، ا.د.اشرف عمر القائم باعمال عميد كلية الطب
وبحضور ا. د. شهيرة سمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والملحق الثقافى لسفارة ماليزيا، واشراف دكتورة مرام محمود الاستاذ بقسم الطب الشريعى.

واعرب ا. د. أشرف عمر القائم باعمال عميد كلية الطب عن سعادته بالاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الطلاب الماليزيين ، مؤكدا إن الكلية تحرص على تحقيق دمج الطلاب الوافدين من ماليزيا مع غيرهم من الطلاب.

وأضاف إنه لاول مرة استقبلت كلية الطب هذا العام ما يقرب من ٨٠٠ طالب وافد للدراسة بالفرقة الاولى، مؤكدا إن الطالب الوافد يعتبر خير سفير للكلية فى بلده حيث يظل من ٥ إلى ٦ سنوات فى مصر وعند عودته بلده ينقل مدى تميز طب عين شمس وحرصها على تخريج طيب قادر على ممارسة الطب بتميز ومنافسة أقرانه من كليات الطب العالمية.

واشار إلى إن الكلية شاركت بوفد ضمن وفد التعليم العالي لشرح البرنامج الجديد بماليزيا.

وأكدت ا.د. شهيره سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إن كلية الطب اليوم تحتفل بتخريج ٣٧ طالب من الطلاب الماليزيين الذين يدرسوا بالكلية، متمنية للخريجين تحقيق النجاح في حياتهم المهنية.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *