Share Button

طلاب الثانوية العامة ينتهون من آداء إمتحانات الدور الثاني بمواد الجولوجيا وعلم النفس والتفاضل

البحيرة – محمد فلفل

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، إنتظام سير أعمال إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة
حيث أدى الطلاب جميع الشعب الإمتحانات في مواد الجيوليوجيا والعلوم البيئية ، وعلم النفس والإجتماع ، والتفاضل والتكامل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً وسط حالة من الهدوء .

أشار محافظ البحيرة أنه تم تطبيق كافة الإجراءات من تباعد المقاعد بمسافات كافية وإرتداء الكمامات وإتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان ، لافتاً إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

حيث تم تطبيق قواعد إجراء امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة كما هي ويسمح بخوضها لكل طالب رسب بالدور الأول في مادة أو مادتين على الأكثر، أن يتقدم لإعادة الامتحان فيما رسب فيه بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

كما أنه يسمح للطلاب بدخول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بالدرجة كاملة، في حالة الطلاب الحاصلين على إذن رسمي بالموافقة على تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2021 “الدور الأول” للدور الثاني بالدرجة الفعلية، نظرا لتغيبهم عن امتحانات الثانوية العامة “الدور الأول” لظروف مرضية أو قهرية أو الذين أصيبوا أثناء الامتحانات بأي أمراض خلال أسبوع فقط من إعلان نتيجة الثانوية العامة، وذلك بعد تقديم المستندات الدالة على ذلك.

وشهدت الامتحانات فى يومها الثامن انتظام سير الامتحانات دون اى مشاكل ولم تتلق غرفة العمليات الفرعية والغرفة المركزية اى شكاوى .

يذكر أن 6390 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بــ 19 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية بمراكز ومدن المحافظة و التي من المقرر أن تنتهي غدا الأثنين ، وسط تطبيق كافة الإجراءات الوقائية الإحترازية .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *