Share Button

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بشأن المشاركة مع منتخب مصر الاولمبي في أوليمبياد طوكيو الشهر المقبل مازال غامضا.

وكشف مجاهد عن موافقة ليفربول في البداية بمشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الاولمبي، إلا أن مسئولي النادي الإنجليزي اختلفت ردودهم مع مرور الوقت.

ويأمل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في ضم صلاح لقائمة المنتخب في الأوليمبياد، ليكون أو اللاعبين الثلاثة الكبار المنضمين للمنتخب.

ويلعب المنتخب الأوليمبي في المجموعة التي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وأضاف مجاهد ” تواجد محمد صلاح في الأوليمبياد مكسب كبير للبطولة وليس لمنتخب مصر فقط، ومازالنا نأمل في تواجده معنا لكن حتى الآن مازال الموقف صعبا وغامضا”.

وعن السبب وراء عدم خوض المنتخب الأول أي معسكر خلال فترة التوقف الدولي، قال مجاهد ” لم نطلب من حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول عدم خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف من أجل استئناف الدوري”.

وكان معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الاولمبي قد تحدث عن موقف صلاح من المشاركة في البطولة قائلا ” مازلنا ننتظر الرد النهائي بشأن محمد صلاح من خلال نادي ليفربول في المقابل هناك عدة مشاكل فيما يتعلق بموضوع اللاعب مصطفى محمد نظرا لأن جالطة سراي سيشارك في تصفيات دوري أبطال أوروبا وناديه يرغب في تواجده”.

وأوضح “الأسبوع المقبل سيتحدد كل شيء فيما يتعلق بموقف جميع اللاعبين والقائمة”.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *