Share Button

” عبيد صالح ” بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة دمنهور، اليوم السبت.

محمد فلفل
سمير الجنانيى

انتظم اليوم ، طلاب جامعة دمنهور داخل اللجان في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول، ملتزمين بالإجراءات الاحترازية والتباعد بين بعضهم داخل اللجان، تجنبا لعدوي كورونا.

وأعلن الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة دمنهور، اليوم السبت.

وأكد الدكتور عبيد صالح التزام الجامعة التام بجميع الإجراءات الاحترازية؛ استعدادًا للامتحانات، وكذلك تفعيلًا لدور لجان الأزمات؛ لمتابعة جميع الإجراءات بما يضمن سلامة الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين.

كان المجلس الأعلى للجامعات أعلن عن الإجراءات العامة والاحترازية التي تم اتخاذها لحسن سير الامتحانات شملت التالي:

– وجود عدة منافذ بالكليات لاستقبال الطلاب صباح يوم الامتحان قبل موعد اللجنة بساعة؛ لعدم حدوث أي تزاحم، وتوفر الكليات على تلك المنافذ (كاشف حرارة، كمامات، معقم ومطهر).

– عمل مسار إجباري لدخول الطلاب للجان، ومسار إجباري للخروج حتى خارج الكلية؛ لعدم وجود تجمعات نهائيًّا داخل الكلية سواء قبل أو بعد الامتحان.

– وجود بوابات تعقيم أمام وبداخل كافة مقار وصالات الامتحانات، مع الالتزام الكامل بإجراء الكشف بأجهزة قياس درجات الحرارة لكل من يدخل من هذه البوابات.

تكليف أفراد الأمن الإداري بإلزام الطلاب بخريطة المسار الإجباري بالدخول والخروج.

– التأكد من توجيه السادة الملاحظين والعمال بارتداء كمامات وقفازات بالإضافة إلى قياس حراراتهم كل فترة من فترات الامتحان على مدار اليوم بمكان مخصص داخل الكلية مستقل بعيدًا عن أماكن الطلاب.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *