Share Button

عمرو فهمي يشجع السياحة الساحلية بمبادرة “إلى دهب

 

كتب: خالد البسيوني.

 

أطلق الشاب عمرو فهمي مبادرة جديدة لتشجيع السياحة في مصر وخاصة في مدينة دهب الساحلية الساحرة تحت عنوان “إلى دهب” عبر حسابه الشخصي على منصة فيسبوك لتشجيع ودعم السياحة المصرية، وكذلك من أجل إصدار الصورة الصحيحة للأماكن السياحية المصرية وذلك لإعادة تنشيط السياحة من أجل تحسين الدخل القومي للدولة.

 

وذكر عمرو فهمي أنه أطلق هذه المبادرة لحث السياح على معرفة الإتيان لزيارة بلدنا ذات التاريخ والحضارة العظيمة حيث أن مصر هي مهد الحضارات ومنها انطلقت حضارة الزمان والمكان، وبها من المعالم السياحية ما ليس بغيرها، كما أن مصر تمتلك شواطيء خلابة ذات مناظر بديعة قادرة على خطف العين بسهولة.

 

واضاف عمرو فهمي أن الشواطيء المصرية تعتبر من أجمل شواطيء العالم، كما أننا نمتلك نهر النيل العتيق الذي يأتي السياح من كل أنحاء العالم لرؤيته.

 

كما أضاف عمرو فهمي أنا شواطيء مدينة دهب تضاهي في جمالها أجمل شواطيء العالم، ولذلك فإنه واثق تمام الثقة في أن مدينة دهب سوف تخطف أنظار كل من يراها من السياح، والمهمة فقط هي كيفية التسويق للمبادرة والعمل على إيصالها لأكبر عدد من المهتمين.

 

 

 كما قال عمرو فهمي أنه منذ طفولته مهتم بالمقارنة بين الشواطيء في العالم كله، وأن تنشيط السياحة في الفترة الحالية هي شغله الشاغل، وأن رسالته للشباب أن يسعى كلٌ في مجاله من أجل خدمة مصر.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *