Share Button
في اليوم الثاني للموجه الـ ١٨..إزالة ١٩٢ حالة تعدي على مساحة ٢١ فدان زراعة و٢٧ ألف متر مباني بنطاق المحافظة
الشرقيه محمد الحوت
تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.
أعلن د ممدوح غراب محافظ الشرقية إنطلاق الموجه الـ ١٨ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ، وذلك لإسترداد حق الدولة والشعب وتطبيق القانون على الجميع.
أوضح المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ ازاله ٥٤ حاله تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ٢١ فدان و١٧ قيراط و ٧ سهم كما تم إزاله ١٣٨ حاله تعدي بالبناء المخالف بمساحه ٢٧٣٥٨ متر بمراكز (ديرب نجم – ههيا – الزقازيق – مشتول السوق – بلبيس – أبو حماد – القنايات – كفر صقر – فاقوس – منيا القمح ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
أكد محافظ الشرقية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في ازاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها..
وجه المحافظ بتشكيل لجان لمتابعة ورصد أي تعديات جديدة وإزالتها فى المهد حفاظاً على أراضى الدولة للإستفادة من تلك الأراضى في إقامة مشاريع سواء كانت زراعية أو خدمية أو تنموية، مناشدا المواطنين بعدم استغلال أراضي الدولة والبناء عليها أو زراعتها دون وجه حق.
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *