Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

إزالة 71 حالة تعدى على مساحة 20179 م2 خلال الموجة 14 لإزالة التعديات على أراضي الدولة .

أعلن اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، أنه تم اليوم إزالة 71 حالة تعدى على مساحة 20179 م² خلال الحملة المكبرة التى تم تنفيذها بمراكز دمنهور وكفر الدوار وأبو المطامير حوش عيسى وشبراخيت وبدر ضمن الموجة الـ 14 من حملات إسترداد أراضي الدولة وإستعادة أملاك الدولة «حق الشعب» .

أشار محافظ البحيرة إلى التنسيق الكامل والمستمر بين الأمن وكافة الأجهزة التنفيذية المعنية من خلال غرفة عمليات رئيسية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة ، وذلك فى إطار تكليفات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة .

حيث تم إزالة عدد 11 حالات تعدى على حرم ترعة النوبارية بمركز أبو المطامير ، بمساحة 165م ، كما تم إزالة عدد 7 حالات تعدى على مساحة 3470م2 بمركز كفر الدوار على بقرية الأمراء بنطاق المركز، تنوعت ما بين “مبانى، تشوينات” وتجمعات طوب”.

وفى مركز دمنهور، تمكنت الوحدة المحلية ، من إزالة 20 حالة تعدي على أملاك الهيئة العامة للطرق على مساحة 145 م2 بنطاق قرية إفلاقة عبارة أكشاك وعشش ولافتات إعلانية .

كما تم بمركز حوش عيسى ، إزالة 3 حالات تعدي على أملاك الدولة على مساحة 195 م2 ، منها حالتين أراضي ملك هندسة ري حوش عيسى ، وحالة ملك هيئة الآثار بنطاق قرية أبو الشقاف .

أما في مركز بدر ، فقامت الوحدة المحلية بإزالة 22 حالة تعدي على أراضي ملك هندسة الري بمساحة 15850 م2 ،بنطاق قرية النجاح ، كما تمت إزالة 8 حالات تعدي على أراضي ملك الري على ساحة 354م2 ، بقريتي محلة فرنوى وأورين بمركز شبراخيت.

ووعد أعضاء مجلس الأمناء الجدد ، المساهمة فى حل المشاكل داخل المدارس وتكثيف الزيارات الميدانية للمدارس حتي تكون هناك حلول وقتيه للمشاكل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏سيارة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شجرة‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
التعليقات
اكتب تعليقًا…
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *