Share Button
قطار يصدم سيدة من مدينة بيلا بكفر الشيخ
متابعة /محمد درويش
شهدت مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، حادث مؤسف لسيدة في منتصف العقد السادس من العمر، وذلك أثناء عبورها شريط السكة الحديدية بمدينة بيلا بالقرب من المقابر حيث تصادف مرور قطار بيلا كفر الشيخ، ليصطدم القطار بالسيدة وتتوفي في الحال متأثرة بالحادث، ويجري نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلي مستشفي بيلا المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق.
تفاصيل الحادث
البداية كانت منذ قليل عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن وكذلك قسم شرطة بندر بيلا، يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة بيلا، بمصرع سيدة أسفل عجلات القطار، وذلك أثناء مرورها من معبر غير شرعي وغير مخصص لعبور المشاه بالقرب من منطقة المقابر بمدينة بيلا، وتتوفي هذه السيدة في الحال في موقع البلاغ.
بإنتقال ضباط قسم شرطة بيلا، إلي موقع البلاغ تبين مصرع سيدة في منتصف العقد السادس من العمر ادعي فاطمه يوسف السيد شرف الدين، 65 عام، تقيم بقرية الشرقاوية التابعة لمركز شرطة بيلا، ليجري نقل الجثة عن طريق سيارة إسعاف إلي مشرحة مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.
حرر محضر بالواقعة إداري قسم شرطة بيلا وجاري العرض علي جهات التحقيق بمركز شرطة بيلا، لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه جثمان السيدة المتوفاة إلي رحمة الله تعالي
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *