Share Button

كتب : رضا الحصري

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية التي تقوم بإدارة قنوات أون تايم سبورتس بيانا رسميًا، بعد الخطأ الذي تم رصده عبر شاشة القناة في لأحد التقارير الخاصة بقاء اليوم بين الزمالك والاسماعيلي في الدوري.

وكانت إدارة نادي الإسماعيلي قد أصدرت بيانآ تطلب فيه الإعتذار الرسمي عما بدر من القناة، وكذلك إدارة نادي الزمالك التي نشرت بيانآ تحذر فيه من الشائعات وتطالب بالإعتذار الفوري ونبذ التعصب.
وجاء نص البيان كالتالي:
«صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن إدارة المتابعة علي القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقرير عاجل عن خطأ تحريري تم رصده علي قناة أون تايم سبورتس يوحي في معناه بالإثارة بين ناديين من أعرق الأندية المصرية ذات الجماهيرية.
وبعرض هذا التقرير على إدارة المجموعة برئاسة الأستاذ تامر مرسي تم اتخاذ إجراءات تصحيحية بالاعتذار الفوري علي الهواء مباشرة.
كما تم تحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق واتخاذ اجراءات رادعة.

وأكد صالح على اعتذار ادارة القناة عن هذا الخطأ حتي وإن كان فرديا مع كل التقدير للنادي الإسماعيلي ونادي الزمالك، وأكد أن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس تقف على مسافة متساوية من كل الأندية المصرية وتنبذ كل تصرف يدعو للتعصب أو إشعال أي فتنة جماهيرية».

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *